عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2010, 07:40 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي نتائج جيدة للفرق العربية في دوري أبطال أفريقيا


نتائج جيدة للفرق العربية دوري


استهلت الفرق العربية مشوارها في دوري أبطال أفريقيا بتحقيق نتائج إيجابية حيث تمكنت جميعها من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
ففي الجزائر انتزع فريق وفاق سطيف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على ضيفه ديابل نوار بطل الكونغو بهدفين دون مقابل في مباراة الإياب اليوم السبت.
وسجل لاعب الوسط مراد دلهوم هدف التقدم لسطيف في الدقيقة 24 قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 40.
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لكن وفاق سطيف فاز 4-3 في مجموع المباراتين.
ويعد وفاق سطيف ثاني فريق جزائري يتأهل إلى الدور الثاني بعد شبيبة القبائل الذي تأهل في وقت سابق اليوم على حساب الجيش الغامبي، بعد أن فاز عليه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من نسيم أو صالح في الدقيقة 25 وربيع مفتاح في الدقيقة 53 ومحمد سوقار في الدقيقة 85.
وفي مدينة الإسماعيلية المصرية تمكن فريق الاسماعيلي من العبور إلى الدور الثاني عقب فوزه على فريق سوفاباكا الكيني بهدفين دون رد.
وافتتح التسجيل محمد حمص في الدقيقة 55، وتمكن عبدالله السعيد من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 67، وكان لقاء الذهاب في كينيا قد انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف
وأكرم فريق الاتحاد الليبي وفادة ضيفه موكاف بطل أفريقيا الوسطى بستة أهداف نظيفة جاءت جميعها في الشوط الأول، ليؤكد الاتحاد تفوقه ويتأهل بقوة إلى الدور الثاني، وكان الفريق الليبي قد فاز خارج ملعبه في نقاط الذهاب (1-2).








kjhz[ [d]m ggtvr hguvfdm td ],vd Hf'hg Htvdrdh








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس