عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2010, 07:38 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 مونبلييه يلحق ببوردو إلى الصدارة


مونبلييه يلحق ببوردو الصدارة


لحق مونبلييه ببوردو حامل اللقب إلى الصدارة بفوزه على ضيفه رين 3-1، فيما بقي ليون ضمن دائرة الصراع بعد فوزه الصعب على ضيفه الجريح نيس 2-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، استعاد مونبلييه توازنه بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام سانت إتيان (صفر-1) ولحق ببوردو إلى الصدارة بفضل بوريس مارفو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 24 و37 على التوالي وأضاف السنغالي سليمان كامارا الثالث في الدقيقة 82، فيما كان هدف رين من نصيب جيمي بريان في الدقيقة 70.
ورفع مونبلييه رصيده إلى 51 نقطة وبقي في المركز الثاني لكن بفارق الأهداف عن بوردو الذي تأجلت مباراته المقررة غداً الأحد مع لومان بسبب سوء الاحوال الجوية، علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة أخرى مع أوكسير.
ليون يقترب من الصدارة


مونبلييه يلحق ببوردو الصدارة

وفي الثانية، يدين ليون بفوزه على نيس إلى الأرجنتيني ليساندرو لوبيز وبافيتمبي غوميس اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 9 و90، ليرفعا رصيد فريق المدرب كلود بوييل إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ثنائي الصدارة، وهو سيتراجع إلى المركز الرابع مجدداً في حال فوز ليل (47 نقطة) على أوكسير غداًً الأحد.
وتنفس موناكو الصعداء بعد ثلاث هزائم متتالية وذلك بفوزه على ضيفه بولونيي بهدف سجله موسى مازو من النيجر في الدقيقة 41، فيما تغلب فالنسيان على سانت إتيان بهدف ليوهان أوديل في الدقيقة 76، ليبقي الفائزان على آمالهما في المنافسة على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، كما الحال بالنسبة لوريان الذي تغلب على ضيفه سوشو بالنتيجة ذاتها أيضاً وسجله سيغاماري ديارا في الدقيقة 34.
وحقق غرونوبل متذيل الترتيب فوزه الثالث هذا الموسم بتغلبه على مضيفه نانسي بهدفين سجلهما يوريك رافيه في الدقيقتين 13 و78، فيما فاز تولوز على ضيفه لنس بهدف لكيفن دوبوي في الدقيقة 56.
وتستكمل المرحلة غداً الأحد بمواجهة الغريمين التقليديين مرسيليا ومضيفه باريس سان جرمان.








l,kfgddi dgpr ff,v], Ygn hgw]hvm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس