عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2010, 06:54 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 باتشيكو: مهاجمو الشباب قدموا أفضل ما لديهم والتعادل أفضل من الخسارة


باتشيكو: مهاجمو الشباب قدموا أفضل

أكد المدير الفني لفريق الشباب البرتغالي جايمي باتشيكو ان جميع اللاعبين وبخاصة مهاجمي الفريق الشبابي قدموا فضل ما لديهم في مباراتهم ضد سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، وان نتيجة التعادل 1-1 أفضل من الخسارة.

وقال باتشكيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الشباب وسباهان إن الأخير اعتمد علي الهجمات المرتدة التي دائما ما تتسم بها مباريات التصفيات القصيرة، ورغم الحرص الشديد من جهة فريقه إلا إن شباكه تلقت هدف.

وشدد البرتغالي إلي إن عدم الخسارة في أول المشوار أمر مهم، فالفوز أو التعادل علي اقل تقدير يفتح الطريق لاستكمال المسيرة طوال البطولة بمعنويات مرتفعة.

وبسؤاله عن حالة العقم التهديفي لفريقه وظاهرة إهدار الفرص قال "جميع اللاعبين ظهروا بمستو جيد، خاصة المهاجمين الذين لم يكن التوفيق والحظ معهم، وأنا راض عن أداء الفريق".

وفي المقابل، صرح أمير النوعي المدير الفني لسباهان خلال المؤتمر الصحفي بقوله انه معجب بالمباراة ككل، حيث تعتبر من المباريات الجميلة في التصفيات.

وعن أداء فريقه قال "فريق كان بإمكانه زيادة حصيلة الأهداف بعد الفرص العديدة المهدرة والتي وصلت إلي ست فرص تهديف مؤكدة، وعموما لم يكن فريق سيئا ولم تكن هناك أخطاء فنية مؤثرة.



fhjad;,: lih[l, hgafhf r]l,h Htqg lh g]dil ,hgjuh]g lk hgoshvm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس