عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2010, 06:53 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 رئيس الهلال: مشاركة المرشدي سليمة ومن حق السد أن يتمسك بأمل تغيير النتيجة


رئيس الهلال: مشاركة المرشدي سليمة




في أول ردة فعل من جانب نادي الهلال على شكوى نادي السد القطري للاتحاد الاسيوي بخصوص مشاركة اللاعب ماجد المرشدي أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي من مقر اقامته في نيويورك أن نادي الهلال لم يصله أي خطاب يفيد بأن اللاعب موقوف.
وقال رئيسي الهلال : "الاتحاد الاسيوي يرسل قائمة للأندية ولم يصلنا أي خطاب وموقع الاتحاد الاسيوي أعلن عبر موقعه الرسمي قائمة اللاعبين الموقوفين وعددهم أربعة لاعبين ثلاثة منهم من شرق اسيا ولايوجد بالقائمة أي لاعب هلالي".
وتابع "الأمر الثاني هناك لبس في المرحلة الاقصائيه التي يكون فيها ثلاث مقاعد ونصف ومايعنينا في نادي الهلال أن البطاقة في دور المجموعات لاترحل في الادوار التي تليها واللاعب ماجد المرشدي حصل على بطاقة صفراء في مباراة الاهلي الاماراتي وهي كانت وفق نظام المجموعات وبطاقته التي حصل عليها في مباراة الاهلي الاماراتي لم ترحل الى دور الـ16 والامر واضح بالنسبة لنا".
وأكد رئيس الهلال انه ومن مسئولي نادي السد أن يتمسكوا بأمل أن لاتكون هذه المباراة بهذه النتيجة والامر محسوم لنا في كل الحالات السابقة وكما جرت العادة الاتحاد الاسيوي يخبر الاتحاد المحلي والاتحاد المحلي يخبر الاندية عن اللاعبين الموقوفين.
وعن مستوى الهلال في مباراته مع السد قال : الهلال كان مقنع جدا وكسب المباراة مستوى ونتيجة وجميع اللاعبين كانوا على الموعد وياسر القحطاني استعاد حاسته التهديفيه وكان في أحسن حالاته .
وعن حظوظ الهلال في التأهل الى الادوار المقبله قال : "وضعنا الان مطمئن واذا احترمنا الفرق ووضعناها في حجمها سنصل الى الادوار المقبلة".


vzds hgighg: lahv;m hglva]d sgdlm ,lk pr hgs] Hk djls; fHlg jyddv hgkjd[m








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس