عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2010, 06:52 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 النصر بدون غالي أمام الحزم العنيد بدوري زين للمحترفين


النصر بدون غالي أمام الحزم




تدور عجلة دوري زين للمحترفين من جديد بعد فترة التوقف الإجبارية بسبب إقامة مباريات كأس ولي لعهد التي اختتمت الجمعة الماضية، ويفتتح النصر والحزم المباريات المؤجلة من الجولة الأولى بلقاء يتوقع أن يحفل بالإثارة والقوة.
ويسعى النصر صاحب المرتبة الرابعة إلى لملمة جراحه بعد الخروج من مسابقة كأس ولي العهد على يد الجار الهلال، لذلك سيسعى مدربه الأوروجوياني جورج ديسلفا للنهوض بفريقه قبل الدخول في استحقاقي بطولة الخليج وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي ستكون الأمل الأخير لديسلفا في إثبات جدارته بالاستمرار في تدريب العالمي.
وسيدخل النصر مواجهة الليلة وهو يعاني نقصاً كبيراً بصفوفه يتمثل في غياب المحترف المصري حسام غالي الموقوف مباراة واحدة، إضافة إلى قائد الفريق حسين عبدالغني وهدافه محمد السهلاوي الذي يعاني إصابة تمنعه من المشاركة لذلك سيعمد ديسلفا الى الاستنجاد بالثنائي سعد الحارثي وريان بلال لسد الفراغ الذي سيتركه غياب السهلاوي.
ويشكل وسط النصر قوة الفريق الضاربة خصوصاً مع تواجد الكوري لي شو والأرجنتيني فيجاروا وأحمد عباس وإبراهيم غالب، في حين أن خط الدفاع مازال يعاني عدم الاستقرار، وهو سيفتقد لأبرز عناصره حسين عبدالغني وهذا ماسيشكل ضغطاً على لاعبي هذا الخط بيد أن تواجد الدولي السابق أحمد الدوخي ربما يكون أكبر دافع لعبدالله القرني ورفاقه لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها هذا الخط في الاستحقاقات الماضية.
في المقابل فإن الحزم يسعى للحصول على نقطة من فم الأسد للابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يقلق أنصاره في ظل النتائج المميزة التي حققتها فرق المؤخرة في الجولة الماضية، لذلك سيعمد مدربه البرازيلي لولا بيريرا الذي سيعتمد على الرباعي الأجنبي المغربي صلاح عقال والسنغاليين حمادجي ومحمد روبيز والأردني بشار بن ياسين في تحقيق نتيجة إيجابية سيكون مردودها كبير على الفريق الحزماوي والدخول في منافسات التأهل لكأس الأبطال.
ويعتمد لولا في كثير من المواجهات على لاعبي خط الوسط لتحقيق النتائج الإيجابية، وخصوصاً في خارج قواعده لذلك سيعمد إلى مشاركة الخماسي حماد جي وصلاح عقال وروبيز بالإضافة إلى فواد المطيري وقائد الفريق أحمد مناور وهذا سيشكل ضغطاً على خصمه مع دخول عقال في منطقة العمق لتشكيل رأس حربة ثاني.


hgkwv f],k yhgd Hlhl hgp.l hgukd] f],vd .dk gglpjvtdk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس