عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2010, 06:51 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 فارياس يكثف استعدادات الأهلي للغرافة القطري بمعالجة أخطاء الاستقلال


فارياس يكثف استعدادات الأهلي للغرافة




يبدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرازيلي فارياس اعتباراً من اليوم الخميس الاستعداد للمباراة المقبلة في دوري المحترفين الآسيوي أمام الغرافة القطري في العاصمة الدوحة.
ووضع التكتيك الأنسب لفريقه بعد البداية غير الموفقة أول من أمس أمام الاستقلال الإيراني، وخسارة الفريق لنتيجة المباراة التي جرت على أرضه في إستاد الأمير عبدالله الفيصل 2/1.
وينتظر أن تكون نقطة الانطلاقة لكسب اللقاء المقبل هي معالجة ما صاحب لقاء الاستقلال من أخطاء فادحة كلفت الفريق 3 نقاط كانت في متناول يده.
وقبل إشرافه على تدريبات فريقه عقب تمتع اللاعبين بإجازة يوم واحد، لم يخف فارياس إعجابه الشديد بجماهير ناديه بعد حضورها بكثافة في مباراة الاستقلال، وقال إن احترامه للجمهور زاد كثيراً بعد حضوره المشرف في المواجهة ودعمه المتواصل للفريق حتى وهو خاسر للنتيجة.
وعن فريقه قال"الفريق يسير بشكل جيد ويحتاج إلى هدوء في العمل والصبر على النتائج، والخسارة التى تعرضنا لها أمام الاستقلال طبيعية ويتعرض لها أي فريق خصوصاً إذا ما كانت المباراة هي الأولى في بطولة كبيرة مثل دوري المحترفين الآسيوي، كما أننا لم نخسر لسوء في أدائنا وإنما لقلة الخبرة وعدم استغلال الفرص التي تهيأت للاعبينا والمشوار لا يزال طويلاً لنعوض هذه الخسارة".
وتابع المدير الفني "الأهلي يملك عددا من اللاعبين الصغار في السن يحتاجون إلى كسب خبرات ليعطوا أكثر كعبدالرحيم جيزاوي الذي أسعى إلى الدفع به تدريجياً حتى يستفيد ويصبح أساسياً في المستقبل وهناك غيره من اللاعبين يحتاجون إلى تعامل من هذا النوع".
وعاد فارياس لتأكيد ثقته في قدرات مالك معاذ رغم استبداله له في جميع مباريات الفريق الأخيرة، وقال" مهمة المهاجم التسجيل ومالك هداف ماهر وخطير لكنني أسعى إلى وجود لاعب هداف في جميع المباريات ولدينا فيكتور وهو يقوم بالتسجيل بصورة جيدة وكذلك حسن الراهب يقدم دوره وأيضا هناك عبدالرحيم الجيزاوي، ومن واقع منح كل من هؤلاء فرصة المشاركة، سيكون هناك تنافس بينهم والفريق هو من سيستفيد".


thvdhs d;et hsju]h]hj hgHigd ggyvhtm hgr'vd fluhg[m Ho'hx hghsjrghg








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس