عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2010, 06:29 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 الولايات المتحدة تفوز على السلفادور ودياً


الولايات المتحدة تفوز السلفادور ودياً

تغلب منتخب الولايات المتحدة على ضيفه السلفادوري 2-1 أمس الأربعاء في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعدادات الأول لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.
ووجد المنتخب الأميركي الذي خاض هذه المباراة دون لاعبيه المحترفين في القارة الأوروبية وعلى رأسهم لاندون دونوفان المعار من لوس انجلوس غالاكسي إلى ايفرتون الإنكليزي، نفسه متأخراً حتى الدقيقة 74 عندما افتتح روديس كوراليس التسجيل للضيوف في الدقيقة 59، قبل أن يعادل البديل بريان تشينغ النتيجة في الدقيقة 74.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح ساشا كليستان في خطف هدف الفوز لمنتخب المدرب بوب برادلي في الدقيقة الأخيرة.
واستعداداً لنهائيات كأس العالم أيضاً، حقق المنتخب المكسيكي فوزاً كاسحاً على نظيره البوليفي 5-صفر في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية.
وسجل بابلو باريرا (2) وخافيير هرنانديز (12 و20) وبراوليو لونا (18) وبول اغويلار (51) أهداف المباراة التي خاضها المدرب المكسيكي خافيير اغويري بتشكيلة غاب عنها الكثير من النجوم على رأسهم رافايل ماركيز وجوفاني دوس سانتوس وكارلوس فيلا وعمر برافو، إضافة إلى الحارس غييرمو اوشوا واندريس غواردادو ونيري كاستيو.




hg,ghdhj hgljp]m jt,. ugn hgsgth],v ,]dhW








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس