عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2010, 12:07 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 اليوم : الهتمي وكاخيا يوقعان العقد في اللجنة الاولمبية


اليوم الهتمي وكاخيا يوقعان العقد


يشهد مقر اللجنة الاولمبية اللبنانية ،اليوم (الثلاثاء)، توقيع عقد تكون بموجبه قناة الدوري والكأس الناقل الرسمي لبطولة كأس آسيا 2011 والتي تستضيفها قطر.

وسيوقع العقد مدير قناة الدوري والكأس السيد عيسى بن عبد الله الهتمي ورئيس شركة "وورلد سبورت غروب" السيد بيار كاخيا .

وعلق مدير قناة الدوري والكأس على هذه الخطوة معتبرا ان اختيار قناة الدوري والكأس من قبل شركة "وورلد سبورت غروب" لم يأت من فراغ خاصة وان القناة تقوم بعمل احترافي في تطوير النقل التلفزيوني للبطولات الاسيوية وتصفيات كأس العالم الاسيوية ، واظهار البطولات بصورة احترافية وعالية الجودة ،وبمواصفات عالمية ، وذلك منذ انطلاقتها قبل ثلاث سنوات من خلال استخدام احدث التقنيات المتطورة عالميا.

واوضح الهتمي ان قناة الدوري والكأس تسعى من خلال توقيع هذا الاتفاق الى التأكيد على احترافية عملها في نقل البطولات الكبيرة ، وستعتمد على تقنيات عالية الجودة تسعى من خلالها الى تغيير مفهوم النقل التلفزيوني خاصة وان اللجنة المنظمة تسعى ايضا الى تقديم صورة احترافية على مستوى التنظيم.

من جانبه ، اثنى رئيس شركة وورلد سبورت غروب بيار كاخيا على العمل الاحترافي الذي تقوم به قناة الدوري والكأس من خلال نقلها للبطولات الكبيرة ما جعل ثقة الشركة تتعزز اكثر في اختيار القناة القطرية لتكون الناقل الرسمي لبطولة كأس آسيا 2011.

واكد كاخيا ان التجارب السابقة مع قناة الدوري والكأس في نقل بطولات الاتحاد الاسيوي كانت مشجعة جدا ما منح الشركة ثقة كبيرة في التعاون مجددا مع القناة التي ستوفر كل امكانياتها لنجاح البطولة .



hgd,l : hgijld ,;hodh d,ruhk hgur] td hgg[km hgh,glfdm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس