عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 10:50 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الاتفاق يستغني عن نصف محترفيه الأجانب


الاتفاق يستغني محترفيه الأجانب

تستعد إدارة نادي الاتفاق إلى إحداث نقلة كبيرة في صفوف الفريق الكروي بعد النتائج المتردية التي خرج بها الفريق في الموسم الحالي، وتتبلور حالياً وحتى انتهاء منافسات الموسم فكرة غربلة الفريق والتخلي عن عدد من لاعبيه بالتشاور مع المدرب الروماني إيوان مارين.

واجتمع رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري بالمدرب بداية الأسبوع الحالي تمهيداً لمعرفة احتياجات الفريق للموسم المقبل للمنافسة بشكل أكثر جدية.

كما تعتزم افدارة يخص عدم التجديد للمهاجم دانيا لاتشي والأمريكي وايت اللذين سيتم الاستغناء عن خدماتهما بنهاية الموسم حيث سينتهي عقديهما بالإعارة مع الفريق، فيما تتجه النية للإبقاء على العماني بدر الميمني ولاعب الوسط الروماني ستويكا بحسب نظرة فنية للمدرب على أن يتم الاستعاضة بلاعبين يحملون قيمة فنية أكبر ويستطيعون تقديم إضافة حقيقية للفريق حتى لو كلف ذلك ميزانية أكبر.

وتأمل الإدارة في توفير الميزانية من خلال راع إعلاني، ولن يكون ملف اللاعبين المحليين ببعيد عن حسابات الإدارة الاتفاقية التي ستكون أكثر حزماً في التخلي عن خدمات بعض اللاعبين إما بالبيع أو الإعارة أو حتى الاستغناء إذا لزم الأمر بعض العناصر التي لم تستطع تطوير نفسها.

وسيحسم التقرير النهائي للمدرب مارين في نهاية الموسم قائمة الأسماء التي سيستغني عنها الفريق.

(نقلا عن صحيفة الوطن)



hghjthr dsjykd uk kwt lpjvtdi hgH[hkf








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس