عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 10:20 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي جوزيه مورينهو يريد اسقاط تشلسي [تقرير]


جوزيه مورينهو يريد اسقاط تشلسي

وقد تم تحسبا منذ ديسمبر كانون الاول الماضي قرعة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا تدور بين اثنين من الوزن الثقيل في أوروبا ضد بعضها البعض.

التعادل سوف يزيد الوتيرة بسبب وجود مورينيو وانهم سوف يريدون الانتصار في مرحلة الذهاب على الاراضي الايطالية في سان سيرو لضمان عودته الى ملعب ستامفورد بريدج في الشهر القادم و هو منتصرا.

وقاد مورينيو البلوز العودة إلى الفوز بالدوري الممتاز موسمين متتاليين عامي 2005 و 2006 و يستمر بحصد الالقاب المحلية مع الانتر.

لكن انترناسيونالي قد كافح من أجل أن يكون لهم تأثير في دوري ابطال اوروبا في السنوات الأخيرة ، ولا يمكن ان يكون تم تسليم طريقا اكثر صرامة من خلال العبور إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني لبرشلونة في المجموعة الاولى التي تضمنت أيضا روبين كازان ودينامو كييف الاوكراني ، وبعد ذلك يجري المحرض ضد تشلسي.

البلوز يتمتع مرور أكثر وضوحا من مرحلة المجموعات وحافظوا على البقاء في صدارة الدوري الممتاز.

النجاح على أرض الملعب وقد تم الى حد ما طغت المسائل بعيدا عن ميدان مع قصصا عن حياتهم الشخصية من لاعبيه الاساسيين الذين يهيمنون على الصحف.

ولكن كارلو انشيلوتي أبقى تركيزه على المبارة الذي ستوقع مع الانتر وكما حاول عدم الانجرار الى أي تصريحات مورينيو قبل اول مباراة العودة في ايطاليا منذ ان ترك نادي ميلانو الايطالي لتشيلسي في الصيف الماضي.


اخبار تشلسي

انشيلوتي
سيلعب بدون الظهير الأيسر في المباراة واشلي كول سيكون مع الغائبين بكسر في الكاحل ويوري جيركوف لاصابة في ربلة الساق.

باولو فيريرا كان يمكن أن يكون خيارا لانشيلوتي لكنه لم يتم تسجيل للمسابقة.

جوليانو بيليتي قد يعود للمنتخب مرة اخرى جنبا إلى جنب مع اليكس وفرانك لامبارد كما أعلن سابقا من تعافيه من الفيروس والتي أبعدته ضد الذئاب يوم السبت.

جوزيه بوسينجوا ومايكل ايسين وديكو يعانون من الاصابة (في الركبة) و التي ستبعدهم عن الملاعب.



اخبار انتر ميلانو


خوليو سيزار كان قد عمل حادثا بسيارة صغيرة خلال عطلة نهاية الاسبوع ولكن من المتوقع ان يشارك مع الانتر.

كريستيان تشيفو سوف يكون من المبتعدين بسبب كسر في الجمجمة وديفيد سناتون لديه مشكلة في الركبة ، ايضا خافيير زانيتي سوف يكون على الجانب الأيسر من الدفاع.

ديان ستانكوفيتش ، سولي مونتاري وماكدونالد مارياغا سوف يضغطون من أجل أماكن في خط الوسط ، بينما الكاميروني صامويل ايتو ينبغي أن يكون شريكا مع دييغو ميليتو في خط الهجوم.

ماريو بالوتيلي هو أيضا العائد من الاصابة ، ويمكن أن يكون اضافه مميزة.




[,.di l,vdki, dvd] hsrh' jagsd FjrvdvD








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس