عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 10:04 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 فرديناند يغيب عن نهائي كأس الرابطة


فرديناند يغيب نهائي الرابطة

أكد السير اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي أن مدافع فريقه الدولي ريو فرديناند سيغيب عن نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم أمام استون فيلا يوم الأحد المقبل لإصابته في ظهره.
وكان مانشستر حامل لقب الدوري استعاد توازنه بفوز كبير على ضيفه وست هام (3-0) الثلاثاء بعد خسارته أمام ايفرتون (1-3)، معززاً موقعه في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف تشلسي المتصدر. ولم يشارك فرديناند في مباراة وست هام ما عزز فرضية غيابه عن لقاء استون فيلا.
وأنهى القائد الجديد لمنتخب إنكلترا فترة إيقاف من 4 مباريات، لكنه عانى من الإصابة خصوصاً في ظهره.
وقال فيرغسون: "تعرض لالتواء في الظهر خلال التمارين ولن يكون جاهزاً لمباراة الأحد. لسوء الحظ سيغيب عن بعض المباريات".
وبالإضافة لغيابه عن مانشستر سيفتقد المنتخب الإنكليزي خدمات قائده في المباراة الودية أمام مصر في 3 آذار/مارس المقبل قبل اختيار الإيطالي فابيو كابيللو التشكيلة المبدئية التي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا الصيف المقبل.
ويبحث مانشستر يونايتد عن لقبه الرابع في هذه المسابقة بعد الأعوام 1992 و2006 و2009، وهو تأهل إلى النهائي للمرة الثامنة في تاريخه لأنه خسر مواجهة اللقب في أربع مناسبات أيضا آخرها في العام 2003 أمام ليفربول الذي رفع كأس هذه المسابقة أكثر من أي فريق آخر (7 مناسبات)، لكنه ودّع نسخة هذا الموسم من الدور الرابع على يد ارسنال (1-2).


tv]dkhk] dydf uk kihzd ;Hs hgvhf'm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس