عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 09:59 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 يوفنتوس ومرسيليا الأقرب لحجز بطاقة التأهل


يوفنتوس ومرسيليا الأقرب لحجز بطاقة

يبدو يوفنتوس الإيطالي ومرسيليا الفرنسي الأقرب إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم عندما يخوضان إياب دور الـستة عشر غداً الخميس، فيما تبدو مهمة ليفربول الإنكليزي صعبة.
وكان يوفنتوس ومرسيليا قطعا شوطاً كبيراً نحو الدور المقبل بفوز الأول على مضيفه اياكس أمستردام الهولندي 2-1 واف سي كوبنهاغن الدنمركي 3-1 على التوالي، وبالتالي فهما مرشحين بقوة لتجديد تفوقهما مستفيدين من عاملي الأرض والجمهور.
ولن يجد روبن كازان الروسي أيضاً صعوبة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي عندما يحل ضيفاً على هابويل تل ابيب لأنه سحقه بثلاثية نظيفة في كازان.
وكان بنفيكا البرتغالي أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي بفوزه الساحق على هرتا برلين الألماني 4-صفر أمس الثلاثاء (1-1 ذهاباً).
ويلتقي بنفيكا في الدور المقبل مع مرسيليا أو كوبنهاغن، وفي حال تأهل الأول فإن المواجهة ستكون ثأرية له إذ خسر أمام الفريق البرتغالي بهدف وحيد في دور الأربعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 1990.
في المقابل، تبدو مهمة ليفربول الإنكليزي صعبة عندما يحل ضيفاً على اونيريا اورزيتشيني الروماني. وكان الفريق الإنكليزي عانى الأمرين ذهاباً وحقق فوزاً بشق النفس بهدف وحيد، وهو يعول غداً على مهاجمه الدولي الإسباني فرناندو توريس العائد من الإصابة.
ولا تختلف حال روما الإيطالي عن ليفربول عندما يستضيف باناثينايكوس اليوناني. ويأمل روما في استغلال معنويات لاعبيه العالية بعد نتائجه الرائعة في الدوري حيث يحتل المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف انتر ميلان المتصدر، ولذلك لقلب خسارته 2-3 ذهاباً.
من جهته، يسعى شاختار دانييتسك الأوكراني إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يستضيف فولهام الإنكليزي وذلك لضمان استمراره في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب فيردر بريمن الألماني.
وكان شاختار دانييتسك خسر 1-2 ذهاباً وهو بحاجة إلى الفوز بهدف وحيد للتأهل إلى ثمن النهائي.
ويأمل فيردر بريمن تعويض خسارته أمام تونتي انشكيده الهولندي صفر-1 ذهاباً لضمان بقائه في المسابقة التي كان قاب قوسين أو أدنى من نيل لقبها العام الماضي.
ويلتقي ايندهوفن الهولندي مع هامبورغ الألماني في قمة ساخنة (ذهاباً صفر-1)، والأمر ذاته بالنسبة إلى فالنسيا الإسباني مع كلوب بروج البلجيكي (صفر-1)، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي مع ايفرتون الإنكليزي (1-2)، وفولفسبورغ الألماني مع فياريال الإسباني (2-2)، واندرلخت البلجيكي مع اتلتيك بلباو الاسباني (1-1)، وغلطة سراي التركي مع اتلتيكو مدريد الإسباني (1-1)، وسالزبورغ النمساوي مع ستاندار لياج البلجيكي (2-3)، وفنربغشة التركي مع ليل الفرنسي (1-2).


d,tkj,s ,lvsdgdh hgHrvf gp[. f'hrm hgjHig








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس