عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 01:59 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 خلال المؤتمر الصحفي :باتشيكو يؤكد هدفنا الفوز والمنافسة على اللقب


خلال المؤتمر الصحفي :باتشيكو يؤكد

عقد مدربا فريقي الشباب السعودي وسيباهان الإيراني ظهر اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب، تحدث المدربان عن اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء الغد الأربعاء في أولى لقاءاتهم في البطولة الآسيوية.

وفي بداية المؤتمر أكد مدرب فريق سيباهان الإيراني أمير لأنوي أن المباراة مهمة جداً بالنسبة لهم نظراً لأنها الأولى في البطولة وخارج أرضهم وخاصة أنها أمام فريق كبير وقوي ويلعب الكرة الحديثة ويقدم عطاءًا ممتعاً داخل الملعب، وسوف نسعى من خلال اللعب التكتيكي إلى إيقاف خطورة لاعبي فريق الشباب الذين يتميزون بالسرعة والمهارة في نقل الكرات.

وأضاف: نحن لنا خبرة كبيرة في هذه البطولة امتدت لست سنوات لعبنا خلالها العديد من المباريات مع فرق مختلفة، لكن لكل فريق نقاط ضعف وقوة، وسوف نسعى من خلال هذه المباراة إلى تحقيق أهدافنا في ظل معرفتنا بفريق الشباب الذي لعبنا معه الموسم قبل الماضي في نفس البطولة.

من جانبه رحب مدرب الشباب البرتغالي جايمي باتشيكو بالحضور مؤكداً على أن طموحه الفوز بالمباراة رغم قوة فريق سيباهان.

وقال: حسب المعلومات المتوفرة لدي أن فريق سيباهان فريق قوي ويحتل المركز الأول في الدوري الإيراني وهذا يدل على أنه فريق متمكن ولديه طرق تكتيكية، وكذلك حسب المعلومات التي تلقيتها من زميلي المدرب فينجادا أن الكرة الإيرانية عموماً متطورة وقوية وتنافس أنديتها في أي بطولة.وأضاف باتشيكو: هناك نقاط ضعف وقوة في الفريقان حيث أنهما يعرفان بعض جيداً لذلك تعد مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا ونتمنى أن نقدم كرة تمتع الجمهور خاصة وأن الشباب فريق معروف ولديه هدف أساسي في هذه البطولة.

وحول خروج الفريق من بطولة كأس ولي العهد وتأثيرها على اللاعبين قال: لقد خرجنا من البطولة بسبب خطأ بسيط أبعدنا عن اللعب في النهائي ، لكن اللاعبين قدموا عطاءاً جيداً ورغم ذلك خسرنا المباراة خلال ثلاث دقائق هذا هو حال كرة القدم ، مبيناً أن فريق الشباب الوحيد الذي لم يلعب مبارتين في البطولة بفريق واحد حيث قدمنا عناصر شابة سيكون لهذا شأن في المستقبل القريب ، ورغم الظروف التي مر بها الفريق خلال هذا الموسم إلا أنه لم يشكو منها بل قهرها بتقديم وجوه شابة.

من جهته قال قائد فريق الشباب الدولي أحمد عطيف أن مباراة الغد ستكون صعبة بالنسبة لنا متمنياً التفوق على فريق سيباهان وتجاوزه.

وأضاف : سبق للفريق أن تفوق علينا في السنوات الماضية لذلك نأمل في هذه المباراة الفوز عليه ونؤسس لبداية جيدة في هذه البطولة حتى نكمل مسيرتنا فيها بكل جدارة، مبيناً أن فريق سيبهان فريق كبير ويتصدر ترتيب الدوري الإيراني، إلا أننا عازمون على التفوق عليه خاصة وأننا نعلب على أرضنا وبين جمهورنا الذي سيكون دافعاً لنا في هذا المباراة.

من ناحيته أكد قائد فريق سيباهان هادي عقيلي أن المباراة مهمة للطرفين إلا أن فريق سيباهان لديه خبرة كبيرة في هذه البطولة ، ولعب أمام الشباب ثلاث مرات في ذات البطولة.

وأضاف: من خلال الرصيد في هذه البطولة نسعى جاهدين إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد والرجوع إلى إيران بثلاث نقاط تكون داعماً قوياً لنا في مسيرة البطولة و خاصة المباريات المقبلة منها. مبيناً أن فريق الشباب لديه عناصر شابة طموحة وتقدم كرة سريعة ومتطورة وسوف نعمل لهم حساب كبير.

الاجتماع الفني :
وفي شان أخر عقد ظهر اليوم الاجتماع الفني المتعلق بالمباراة بمقر نادي الشباب وذلك بحضور ممثلي الفريقين وطاقم التحكيم والجهات المنظمة حيث ترأس الاجتماع مراقب المباراة السنغافوري لي بون تيك وتم خلاله التأكيد على لوائح وأنظمة البطولة وفي نهاية الاجتماع تم تحديد قائمة العشرين لاعب لكل فريق وتحديد شعارات الفريقين في هذا اللقاء حيث تقرر أن يدخل فريق الشباب بالقمصان البيضاء وفريق سيباهان بالقمصان الصفراء.




oghg hglcjlv hgwptd :fhjad;, dc;] i]tkh hgt,. ,hglkhtsm ugn hggrf








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس