عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 01:45 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 بخطأين: الأهلي يخسر من الإستقلال بهدفين ( فيديو الأهداف )


بخطأين: الأهلي يخسر الإستقلال بهدفين








خسر الفريق الأهلاوي أولى مبارياته في دوري أبطال أسيا من فريق الاستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

بدأت المباراة بهدوء من الفريقين وبعد مرور عشر دقائق هاجم فريق الاستقلال الإيراني بغية تسجيل هدف.

وفي الدقيقة 12ومن كرة عرضية ووسط غفلة من الدفاع الأهلاوي يخطف اللاعب فرحات مجيدي كرة رأسية مسجلاً هدف التقدم للفريق الإيراني وبعد هذا الهدف كثف الفريق الأهلاوي من هجماته على مرمى الاستقلال.

وفي الدقيقة 17يتلقى مالك معاذ كرة داخل 18 سددها قوية ليتصدى لها الحارس لتعود الكرة للموسى يلعبها برأسه ليتألق الحارس مرة أخرى بإبعاد الكرة ليخلصها الدفاع إلى خارج 18 ليواصل الفريق الأهلاوي ضغطه.

وفي الدقيقة 35يتلقى فيكتور كرة يعرضها للجيزاوي لم يتعامل معها الجيزاوي لتخرج إلى ضربة مرمى ليستمر الأهلي في ضغطه على المرمى الفريق الإيراني وأضاع عدة فرص كانت محققة ولأكن قابل استبسال من دفاع الاستقلال حتى أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقين سريعاً وبعد مرور أول عشر دقائق من الشوط الثاني ضغط الفريق الأهلاوي على مرمى الفريق الإيراني وفي الدقيقة 68ينفرد الجيزاوي بمرمى الاستقلال ليتحصل على إعاقة داخل 18 ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء تقدم لها البرازيلي فيكتور ليتألق الحارس الإيراني ويصد الكرة.

وفي الدقيقة 76وفي غفلة من الدفاع الأهلاوي يسجل اللاعب هدف الاستقلال الثاني بعد كرة عرضية ارتقى لها برأسه وأودعها في المرمى وواصل بعد ذلك الأهلي ضغطه.

وفي الدقيقة 86ومن كرة عرضية على رأس حسن الراهب يسجل هدف الأهلي الأول ليكثف الأهلي من هجماته بينما تراجع الاستقلال للدفاع والحفاظ على النتيجة.

وفي الدقيقة 88 كاد الجيزاوي تسجيل هدف التعديل بعد كرة عرضية لعبها برأسه لتعتلي العارضة ليواصل الأهلي ضغطه على مرمى الاستقلال حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز للاستقلال الإيراني.

الأهداف


إضغط هنا للتحميل


بخطأين: الأهلي يخسر الإستقلال بهدفين


إضغط هنا للتحميل


بخطأين: الأهلي يخسر الإستقلال بهدفين


إضغط هنا للتحميل


بخطأين: الأهلي يخسر الإستقلال بهدفين


fo'Hdk: hgHigd dosv lk hgYsjrghg fi]tdk ( td]d, hgHi]ht )








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس