عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 01:42 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الشباب يختتم تحضيراته للقاء الغد واللاعبون يدعون الجماهير لمؤازرتهم


الشباب يختتم تحضيراته للقاء الغد









دعا لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم جماهير ناديهم للحضور مساء الغد بكثافة في مدرجات إستاد الملك فهد الدولي لمؤزراتهم والوقوف خلفهم لتجاوز مباراتهم الافتتاحية في مشوارهم في دوري أبطال آسيا 2010 أمام فريق سيباهان فولاذ اصفهان الإيراني .

في الوقت الذي اختتم الفريق الشبابي مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته للمباراة حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية خفيفة على إستاد الأمير خالد بن سلطان قسم من خلالها المدير الفني باتشيكو اللاعبين إلى مجموعات لعبت الكرة من لمسه واحدة.

وبعد نهاية التدريبات دخل 19 لاعب إلى معسكر الفريق بمقر النادي .

وفي المقابل أنهي فريق سيباهان الإيراني هو الآخر استعداداته لهذا اللقاء حيث أجرى حصة تدريبية مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي شارك فيها جميع اللاعبين وتضمنت تمارين تكتيكية.

وفي شأن شبابي آخر تبرع النادي مساء اليوم بـ (50) لوحة فنية تحذر من أضرار التدخين لجمعية مكافحة التدخين وهي عبارة عن معرض فني متكامل سبق أن أقامته اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي وأفتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي وتم تسليم اللوحات للأمين العام لجمعية مكافحة التدخين (نقاء) سليمان الصبي الذي زار النادي بجانب أعضاء الجمعية والتقى برئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بحضور رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية الدكتور فهد العليان حيث دارت بينهم أحاديث متبادلة بشأن مذكرة تفاهم بين النادي والجمعية لإقامة العديد من المناشط التوعوية في مجال التحذير من التدخين.

وعلى صعيد آخر تسلم رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان خطاب دعوة لحضور تكريم اعتزال لاعب فريق القادسية السابق محمد الفرحان الذي تواجد أمس في النادي وسلم الدعوة .. حيث سيقام حفل التكريم يوم 28/2/2010م ويقام حفل الاعتزال يوم 1/3/2010م..


hgafhf dojjl jpqdvhji ggrhx hgy] ,hgghuf,k d]u,k hg[lhidv glch.vjil








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس