الموضوع: عدسات ألماس
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2010, 03:50 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي عدسات ألماس



المثل الشائع يقول:ـ عش رجباً ترى عجباً

الماس في العيون


تخيلوا وصل جنون الناس بالألماس لهذه الدرجة

عدسة لاصقة بالألماس

عدسات ألماس



u]shj Hglhs








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس