عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2010, 06:32 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي ماجد المهندس يضع لمساته على أوبريت الجنادرية بعد حصوله على الجنسية السعودية‏


ماجد المهندس لمساته أوبريت الجنادرية


انتهى المطرب العراقي ماجد المهندس من تسجيل الجانب الأكبر من أوبريت "الجنادرية" السعودي الذي يحضر افتتاحه ويرعاه العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز في مدينة الجنادرية قرب العاصمة الرياض في السابع عشر من أذار/ مارس المقبل.


ماجد المهندس وقال المكتب الإعلامي للمهندس إن المطرب العراقي الذي حصل مؤخرا على الجنسية السعودية انتهى من تسجيل أصوات المطربين راشد الماجد ويارا وفدوى المالكي على اللوحات الموسيقية المخصصة لهم ويقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بتسجيل أصوات فنان العرب محمد عبده والمطربين عبد المجيد عبد الله وعباس ابراهيم بين الرياض ودبي.

ويصل المهندس القاهرة في وقت لاحق لتسجيل صوته على اللوحة الموسيقية الخاصة به مع الموزع الموسيقي وليد فايد والملحن ناصر الصالح المشرف على العمل حيث سيكتمل تسجيل اللوحات العشر التي تعرض في الأوبريت منتصف شهر شباط/ فبراير الجاري.

ويستعد المهندس حاليا لإحياء حفل كبير للجاليات العربية في العاصمة الهولندية أمستردام في 19 شباط/ فبراير الحالي بدعوة من مجموعة الميرا جروب العالمية حيث بدأ المنظمون بيع التذاكر للحفل الذي نفدت بطاقات الدرجة الاولى منه كاملة ومن المتوقع أن يستقطب جمهورا كبيرا في أول لقاء له مع الجاليات العربية هناك.

ويسبق ماجد المهندس حفل أمسترادم حفلا جماهيريا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في الخامس من شباط/ فبراير بدعوة من هيئة الثقافة والتراث هناك.



lh[] hglik]s dqu glshji ugn H,fvdj hg[kh]vdm fu] pw,gi hg[ksdm hgsu,]dm‏








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس