عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2008, 06:50 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 24 ساعة قبل ديربي الرياض المنتظر


القحطاني ورقة كوزمين الرابحة.. وهروب أموتوا

قبل 24 ساعة من الديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر في دوري المحترفين السعودي أشعل المهاجم البينيني رزاق اموتوا الأحداث داخل أروقة العالمي بعد أن أغلق هاتفه ولم يحضر إلى الرياض للدخول في تدريبات الفريق بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده أمام أوغندا الأحد الماضي، في حين أكد مدرب الهلال أولاريو كوزمين أن القحطاني هو الورقة الرابحة للزعيم في هذا الديربي المنتظر.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن الإدارة النصراوية كثفت من اتصالاتها باللاعب خلال الساعات الماضية دون جدوى مع اللاعب، الذي سبق أن أكد حضوره إلى الرياض يوم الأربعاء الماضي.

وكانت الحصة التدريبية المغلقة التي أداها الفريق يوم الخميس قد شهدت مشاركة الثنائي محمد الشهراني وسعد الحارثي في القائمة الأساسية بعد أن كان المدرب الكرواتي رادان ينوي الزج برزاق إلى جانب الحارثي في خط الهجوم أمام الهلال غدا، ومعاقبة الشهراني الذي تغيب لأكثر من مرة قبل مباراة الفريق هذا الموسم.

كما أعاد رادان المدافع حمد الصقور الذي تعافى من إصابته التي كان تعرض لها في لقاء الفريق أمام الرائد، ليلعب في قلب الدفاع إلى جانب زميله إيدير، على أن يشارك أحمد البحري في مركز الظهير الأيمن، وإبراهيم مدخلي في الأيسر بعد أن أنهى فترة إيقافه "بالبطاقة الحمراء أمام الاتحاد".

على صعيد آخر أكد مدرب فريق الهلال أولاريو كوزمن أن سبب اعتماده على مهاجم الفريق اللاعب الدولي ياسر القحطاني رغم ابتعاده عن مستواه المعهود هو تمتع اللاعب بعقلية احترافية كبيرة تؤهله لقيادة الفريق إلى الفوز.

وقال "كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق عجلت قراري بإشراك القحطاني في المباريات، كما أن الإدارة الفنية بالنادي بالتعاون مع مدرب اللياقة يسعيان إلى إعادة اللاعب إلى كامل مستواه"، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده كوزمن في مقر النادي.

وحول عودة المحترف السويدي في صفوف فريق الهلال اللاعب الدولي ويلهامسون أمام الأهلي ولعبه لفترة بسيطة "28 دقيقة" أبان كوزمن أن ويلهامسون رجع بعد إصابة خطيرة وبعد فترة توقف طويلة، ونحن أشركناه في مباراة الأهلي السابقة نظرا لطلب اللاعب نفسه بمشاركة الفريق، وأيضا لإعادة تأهيله ولضمان مشاركته بشكل أكبر في المباريات المقبلة.

وأضاف كوزمين "غياب اللاعب خالد عزيز عن مشاركة الفريق في الفترة الماضية كان بسبب العقوبة التي فرضها عليه الجهاز الفني للفريق، فكل لاعب لا بد أن يؤدي ما له وما عليه، ولا بد أن تحدث تغييرات كبيرة في عقليات اللاعبين وأن كل لاعب لا بد أن يدفع ثمن خطئه".

وعن بعد اللاعب محمد الشلهوب عن مستواه منذ الموسم الماضي شدد كوزمن على أنه يجب أن يعطي الشلهوب فرصة أكبر للعودة لمستواه؛ لأنه مر بظروف صعبة في الموسم الماضي بوفاة والديه.

وأوضح كوزمين أن الشلهوب لديه رغبة العودة لمستواه، وهو قادر على ذلك، وقال "كل هذه الظروف جعلتنا لا نستطيع تثبيت تشكيلة الفريق التي نخوض بها المباريات، وكذلك رغبة منا في أن يكون لدينا البديل الجاهز في المباريات؛ لأن الدوري طويل وقد نواجه إصابات أو إيقافات لذلك أرغب في أن يكون لدي أكثر من لاعب في أكثر من مركز".



24 shum rfg ]dvfd hgvdhq hglkj/v








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس