عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2008, 06:48 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الاتحاد ينفرد بالصدارة


"العميد" متعب يقهر الأهلي في قمة جدة

أحرز المصري عماد متعب هدفا في الثانية الأخيرة ليمنح الاتحاد فوزا قاتلا على الأهلي، في قمة جدة بالجولة السادسة بالدوري السعودي مساء الجمعة.

تقدم الاتحاد بهدف عن طريق هشام بوشروان في الدقيقة 39، وأدرك معتز الموسى التعادل في الدقيقة 57، قبل أن يسجل البديل متعب هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وعزز "العميد" صدارته للدوري السعودي برصيد 16 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأهلي عن ثماني نقاط في المركز السابع، وتعرضت آماله في الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 24 عاما لضربة جديدة.

شارك نايف هزازي بدلا من متعب في التشكيلة الأساسية لخط هجوم الاتحاد بجوار المغربي بوشروان، وظهر اللاعب الصاعد بشكل جيد، وكاد يسجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 37 قبل أن يساهم في هدف التقدم.

ولعب هزازي ضربة خلفية مزدوجة اصطدمت بدفاع الأهلي، وارتدت أمام بوشروان، لينجح اللاعب المغربي في تسديد الكرة بقوة في شباك ياسر المسيليم، ليرفع اللاعب رصيده إلى خمسة أهداف وينفرد بصدارة هدافي المسابقة.

وسيطر فريق الأهلي على معظم مجريات الشوط الثاني حتى أدرك الموسى التعادل في وقت مبكر، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وواصل الأهلي استحواذه الكبير على الكرة، حتى خرج بوشروان وشارك متعب بدلا منه في الدقيقة 67، لتبدو رغبة "العميد" هي الاكتفاء بالتعادل، لكن كان لمهاجم الأهلي المصري السابق رأي آخر.

وتسبب متعب في خطورة على مرمى الأهلي، وتبادل الكرة مع محمد نور، قبل أن يسدد المهاجم المصري كرة قوية ارتدت من الدفاع.


واستقبل متعب كرة عرضية من الجانب الأيسر، ومهد الكرة لنفسه، وأطلق بقدمه اليسرى هدفا منح الاتحاد نقاط الفوز، ورفع رصيد اللاعب الشخصي إلى أربعة أهداف هذا الموسم.


واعترض عدد من لاعبي الأهلي على الحكم الإيطالي كريستيان بريفي على هدف متعب، بدعوى لمسه للكرة بيده، لكن الحكم احتسب الهدف.


وتقام يوم السبت مباراة قمة ثانية في الدوري السعودي بين الهلال صاحب المركز الثالث برصيد عشر نقاط، والنصر صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة.



hghjph] dktv] fhgw]hvm








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس