عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2008, 06:42 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 بركات يقترب من العودة لتشكيلة "الفراعنة"


مدرب مصر: لا نخشى أحدًا خاصة المنتخبات العربية

قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري الأول لكرة القدم إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة لا يخشى مواجهة أي منتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، مؤكدًا أن بطل إفريقيا ست مرات لا يخشى الوقوع في مجموعة واحدة مع أي من المنتخبات العربية.

وقال غريب لأحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري خلال برنامج "الكورة مع شوبير" على قناة "الحياة" المصرية مساء الجمعة إن منتخب مصر لا يخشى أي منتخب آخر في إفريقيا، موضحًا "يجب على الجميع أن يخشى مواجهة بطل القارة مرتين متتاليتين".

وحول تصريحات المدير الفني لـ"الفراعنة" والتي تمنى فيها عدم وقوع منتخب بلاده مع أي من المنتخبات العربية في مجموعة واحدة قال غريب "تصريحات الكابتن حسن شحاتة تم تفسيرها بشكل خاطئ، فهو كان يقصد أن يتم توزيع المنتخبات العربية الخمسة المتأهلة على المجموعات الخمس حتى تكون فرصة كل منها في التأهل كبيرة، بدلا من وقوع أكثر من منتخب في مجموعة واحدة وتقل فرص العرب في الوصول للمونديال".

وتأهلت منتخبات مصر والجزائر وتونس والمغرب والسودان إلى التصفيات الإفريقية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، والتي تجرى قرعتها النهائية يوم الأربعاء المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية.

وشدد المدرب العام لمنتخب مصر على أن وقوع أي منتخب عربي مع "الفراعنة" في مجموعة واحدة "لا يقلق على الإطلاق، فأهلا وسهلا بأي فريق عربي، فعليهم هم أن يخشونا وليس نحن".

ومن المتوقع بشدة أن تشهد مجموعة مصر أحد المنتخبات العربية على الأقل؛ إذ يقع كل من تونس والجزائر والمغرب في المستوى الثاني، فيما تتصدر مصر إحدى المجموعات، بينما يقع السودان في المستوى الرابع واحتمال وجوده في نفس مجموعة مصر وارد جدًا.

من ناحية أخرى، قال غريب إن الجهاز الفني للفريق قرر العفو عن محمد زيدان مهاجم "الفراعنة" المحترف في بروسيا دورتموند الألماني، وبدء صفحة جديدة مع اللاعبين المستبعدين من تشكيلة الفريق لأسباب مختلفة.

وأكد أن محمد بركات نجم الأهلي في طريقه للمنتخب حال إبداء حُسن نية من تجاهه للجهاز الفني خاصة قائده شحاتة.



fv;hj drjvf lk hgu,]m gja;dgm "hgtvhukm"








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس