عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2010, 07:58 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الشباب يقلبها على الهلال ويسقطه 2/1 في نهائي «كأس فيصل»


الشباب يقلبها على الهلال ويسقطه 2/1 في نهائي «كأس فيصل»

النهائيات لعبته

الشباب يقلبها الهلال ويسقطه نهائي





حافظ فريق الشباب الأولمبي لكرة القدم، البارحة على لقبه كبطل لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23 بعد تغلبه على نظيره الهلال 2/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض بعد أن كان متخلفا 0/1 في الشوط الأول، حيث توج الأمير نواف بن فيصل راعي المباراة، فريق الشباب بكأس البطولة بعد نهاية النزال.
سجل للشباب عبد الملك الخيبري (55)، وعلي عطيف (67)، فيما أحرز عيسى المحياني هدف الهلال (40).
بحث الشباب عن هدف مبكر منذ مطلع اللقاء، حيث اندفع لاعبوه نحو المرمى الهلالي ما تسبب في إرباك الدفاع الأزرق، وأضاع حسن معاذ فرصة محققة عندما تلقى تمريرة طويلة لم يحسن التعامل معها ليسددها بعيدة عن المرمى الهلالي، وبعدها بدقيقة يتألق خالد شراحيلي حارس الهلال في التصدي لتسديدة أحمد عطيف.
ومع مضي دقائق الشوط الأول انحصر اللعب في منتصف الملعب مما منع المهاجمين من الوصول إلى مرمى وليد عبد الله حارس الشباب، وخالد شراحيلي حارس الهلال، مع أفضلية لصالح الشباب، وفي الدقيقة الـ 18 تقف العارضة في وجهة تسديدة عبد الله الأسطا من خطأ على مشارف منطقة الجزاء، وبعدها بأقل من دقيقة يمرر عطيف كرة مميزة للأسطا الذي لم يحسن التعامل معها ليخلصها الدفاع الهلالي.
وفي الدقيقة الـ 20 يلغي علي فقيهي الحكم المساعد الأول هدفا هلاليا لأحمد الفريدي لوقوعه في موقف متسلل، وبعدها بسط لاعبو الهلال السيطرة على منطقة المناورة، وفي الدقيقة الـ 23 تقف العارضة أمام رأسية نواف العابد الذي تلقى عكسية مميزة من محمد الشلهوب لتعود للزوري الذي لم يحسن التعامل معها برأسه ليبعدها وليد عبد الله إلى ضربة ركنية.
وفي الدقيقة الـ 32 يمرر محمد الشلهوب كرة بينيه لنواف العابد يفاجئ بها دفاع الشباب لم يحسن التعامل معها العابد ليضيع هدفا محققا أخطر فرصة هلالية، الفريق الهلالي ظهر بشكل أكثر تنظيما وتجانسا وأحسن لاعبو وسطه الغنام، الغامدي، الفريدي، والشلهوب السيطرة على منطقة المناورة وإمداد العابد والمحياني.
ونجح المحياني في ترجمة سيطرة الهلال عندما غمز برأسه كرة الشلهوب من ضربة ركنية وسط مراقبة مدافعي الشباب على يمين وليد عبد الله هدفا هلاليا أول انتهى به الشوط الأول.
ومع بداية الحصة الثانية، اندفع لاعبو الشباب للبحث عن تعديل النتيجة ليستغل لاعبو الهلال الاندفاع الشبابي ويضيع المحياني هدفا محققا عندما تلقى تمريرة العابد ليواجه وليد عبد الله إلا أن الحارس الشبابي منعها، ثم عاد وليد عبد الله للتألق من جديد بعدها بدقيقة عندما تصدى لتسديدة الشلهوب. وتمكن الخيبري من تسجيل هدف التعديل للشباب عندما تلقى عكسية من شهيل لم يحسن شراحيلي ودفاع الهلال التعامل معها لتصل للخيبري غير المراقب ليضعها برأسه هدف تعادل لـ «الليث»، وواصل لاعبو الشباب بحثهم عن تسجيل هدف التقدم وحاول البلجيكي مومارت مدرب الهلال استغلال الاندفاع الشبابي فأدخل سلمان مؤشر بدلا من الشلهوب إلا أن السيطرة الشبابية استمرت.
وأفلح عطيف في وضع الشباب في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني لـ «الليث» بعد أن تلاعب لاعبو الشباب بدفاع الهلال قبل أن تصل إلى علي الذي سددها بشكل جميل ومتقن على يمين شراحيلي من خارج منطقة الجزاء هدفا ثانيا للشباب ولا أروع.
سارع مدرب الهلال بعد تقدم الشباب بالزج بصالح الدوسري بدلا من سلطان البيشي، ليرد البرتغالي باتشيكو بتبديل هجومي بإدخال وليد الجيزاني بدلا من فيصل السلطان، ليرمي مومارت بآخر أوراقه الهجومية ويشرك ياسر القحطاني بدلا من الفريدي، ليرد عليه المدرب الشبابي بإشراك أحمد الكعبي بدلا من عبد العزيز اليوسف.
وفي الدقائق الأخيرة اندفع لاعبو الهلال بحثاً عن التعديل لكن تألق وليد عبد الله حارس الشباب كان لهم بالمرصاد فتصدى لتسديدتي عمر الغامدي، وعبد الله الزوري الخطرتين جدا، وليتوج فريقه بطلاً للمسابقة للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.


الشباب يقلبها الهلال ويسقطه نهائيالشباب يقلبها الهلال ويسقطه نهائي


hgafhf drgfih ugn hgighg ,dsr'i 2L1 td kihzd «;Hs tdwg»








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس