عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2008, 05:37 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 مانشستر يونايتد يسعى للاقتراب من الصدارة


يعول مانشستر يونايتد (11 نقطة) بطل الموسمين الماضيين كثيراً في المرحلة الثامنة على انفتاح شهية مهاجمه واين روني على التسجيل مع منتخب بلاده، من أجل الاقتراب من المتصدرين تشلسي وليفربول (17 نقطة لكل منهما)، حين يستضيف على ملعبه اولدترافورد وست بروميتش البيون يوم السبت في الافتتاح.

وكان روني سجل ثنائية في مرمى كل من كازاخستان (5-1) وبيلاروسيا (3-1) ضمن تصفيات كأس العالم 2010 خلال أقل من أسبوع، ورفع رصيده إلى 5 أهداف في المباريات الدولية الثلاث الأخيرة، بينما لم يجد الطريق إلى المرمى مع فريقه في مباريات الدوري إلا في ما ندر.

وقال روني في هذا الصدد: "عملت بجد على تحسين مستواي في إنهاء الهجمات بشكل جيد، وقد بدأ هذا الجهد يعطي ثماره وأنا سعيد بذلك. أعتقد بأني أستطيع الآن التسجيل في أي مباراة وأنا واثق من نفسي".

ويعود إلى تشكيلة المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون لاعبا الوسط مايكل كاريك واوين هارغريفز، وستساهم هذه العودة دون شك في تعزيز قوة خط الهجوم.

ليفربول – ويغان

من جانبه، يلعب ليفربول بصفوف ناقصة ويغيب عنه خصوصاً المهاجمان الإسباني الهداف فرناندو توريس والهولندي راين بابل لإصابتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات المونديال، لكن مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز يستطيع إيجاد البدلاء لمواجهة ليست صعبة من الناحية النظرية مع المصري عمرو زكي ورفاقه في ويغان.

وعلق بينيتيز على غياب اثنين من عناصره المؤثرين بالقول "من الطبيعي أن تزداد مخاطر حصول الإصابات إذا تعددت المباريات الدولية. النظام الأفضل يجب أن يرتكز على إقامة مباراتين (ذهاب وإياب) لأن نظام التصفيات الحالي في كأس العالم والبطولات والمسابقات الأوروبية يقوم على لعب عدد كبير من المباريات".

تشلسي – ميدلزبره

وتبقى حال ليفربول على صعيد الإصابات أفضل من حال تشلسي المتصدر والذي يتقدم عليه بفارق الأهداف (17 نقطة لكل منهما)، لأن الأخير سيفتقد خدمات 8 من الصف الأساسي بإصابات مختلفة وفي مقدمهم القائد جون تيري والمهاجم العاجي ديدييه دروغبا، عندما يحل ضيفاً على ميدلزبره السبت أيضاً.

وسيحاول مدربه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي لن يكون حراً في خياراته، تعويض هذا النقص قدر الإمكان بتجربة بعض الشباب مثل المهاجم الأرجنتيني فرانكو دي سانتو (19 عاما).
وقال سكولاري في هذا السياق: "سنحاول إعطاءه 20 إلى 45 دقيقة قدر ما يستطيع أن يلعب. إنه بحاجة ليعرف أسلوب لعبنا ونحن محظوظون لأن لدينا لاعبين مثله".

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت أيضاً آرسنال مع إيفرتون، وأستون فيلا مع بورتسموث، وبولتون مع بلاكبيرن، وفولهام مع سندرلاند، والأحد هال سيتي مع وست هام، وستوك سيتي مع توتنهام، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء نيوكاسل مع مانشستر سيتي.




lhkasjv d,khdj] dsun gghrjvhf lk hgw]hvm








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس