عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2008, 05:29 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 إنتر لتعزيز صدارته وروما للعودة إلى الانتصارات


يامل مدرب روما، وصيف بطل المواسم الثلاثة الماضية، لوتشانو سباليتي بأن تكون عودة قائد الفريق فرانشيسكو توتي أمام حامل اللقب إنتر ميلان على قدر الآمال حيث سيشكل اللقاء بينهما على الملعب الأولمبي في العاصمة قمة المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولا يعتبر إنتر ميلان متخلفاً في السباق إلى اللقب إذ يتقاسم الصدارة مع لاتسيو وأودينيزي برصيد 13 نقطة، بينما يسير روما متعثراً وهو يقبع في المركز الرابع عشر وله 7 نقاط فقط.

ويعلق سباليتي آمالاً كبيرة على توتي، ملهم الفريق إضافة إلى كونه قائده، في تحقيق نتيجة جيدة، وقال في هذا الصدد: "إننا نتابع حالته الصحية يوماً بيوم، وأرى أنه أصبح جاهزاً للمشاركة".

ولم يتعاف توتي تماماً من إصابة في ركبته تعرض لها في 19 نيسان/أبريل الماضي وخاض بعض المباريات هذا الموسم حيث عاودته الأوجاع، لكنه خضع ل****ات مكثفة في الأيام الأخيرة.

بولونيا – لاتسيو

من جانبه، يحل لاتسيو ضيفاً على بولونيا (3 نقاط) في مهمة سهلة قد يحصد منها النقاط الثلاث تبقيه أسبوعاً آخر متربعاً على الصدارة خصوصاً أن صفوفه لا تضم كثيراً من الدوليين الذين باتوا منهكين بعد المشاركة الكثيفة ودون انقطاع في الفترة الأخيرة في المسابقات الأوروبية (دوري وكأس الإتحاد) أو تصفيات كأس العالم.

أودينيزي – ليتشي

ويلعب أودينيزي مع ليتشي (7 نقاط) وهو يأمل بعدم تفويت الفرصة على أرضه، وحال ميلان (10 نقاط) مشابهة تماماً حين يستضيف سمبدوريا، فيما تبدو الفرصة سانحة أمام فيورنتينا (10 نقاط) للارتقاء على حساب ضيف ريجينا (نقطتان) في افتتاح المرحلة السبت، خلافاً لما قد يكون عليه وضع يوفنتوس (9) الذي يلعب في ضيافة نابولي المجتهد (11 نقطة).

ويلتقي السبت أيضاً:

• جنوى مع سيينا
• كييفو مع أتالانتا
• كاتانيا مع باليرمو
• تورينو مع كالياري



Ykjv gju.d. w]hvji ,v,lh ggu,]m Ygn hghkjwhvhj








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس