عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2008, 05:00 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 توريه قد ينتقل إلى يوفنتوس


تبدو الطريق سالكة أمام اللاعب الإيفواري يايا توريه لمغادرة برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن بات جليا أنه لا يدخل ضمن حسابات المدرب بيب غوارديولا.

وشارك توريه كبديل في ست مباريات فقط هذا الموسم في حين أنه شارك في 38 مباراة كأساسي في الموسم المنصرم، وهو وجد نفسه يلازم مقاعد البدلاء بعد أن حظي الشاب سيرجيو باسكيتس بمكانه الأساسي.

ويضع غوارديولا ثقة كبيرة بباسكيتس، في الوقت الذي لا يبدو أنه يرى بتوريه لاعبا أساسيا في تشكيلته، وبالتالي فهو لن يعارض رحيله إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير.

وبرغم أن برشلونة يزخر بالمواهب التي غالبا ما تجد مكانا لها في التشكيلة لكثرة الاستحقاقات المحلية والأوروبية إلا أن توريه لم يتمكن من فرض نفسه في التشكيلة، وهو أمر لم يعجب وكيل أعماله الذي أعلن أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بالاعب وأضاف: "لا يكمن أن يستمر (توريه) بهذا الوقت القليل من اللعب".

من جهة ثانية تعرض اللاعب لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم عن القارة الأفريقية هذا الأسبوع ومن المرجح أن لا يتمكن في الذهاب مع الفريق يوم الأحد لمواجهة أتليتيكو بيلباو في سانت ماميس.



j,vdi r] dkjrg Ygn d,tkj,s








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس