عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2008, 04:58 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Unhappy بازيلي يستقيل من تدريب الأرجنتين


قدم الفيو بازيلي مدرب للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم استقالته من منصبه أمام سكرتير المنتخبات في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لويس سيغورا في ساعة متأخرة من مساء الخميس.

وتأتي استقالة بازيلي في أعقاب الهزيمة التي مني بها المنتخب الأرجنتيني على ملعب نظيره الشيلي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 أمس الأول الأربعاء.

وأعلنت مصادر بالاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن معاوني المدير الفني لم يحذوا حذوه في قرار الاستقالة.

وذكرت المصادر أن المدرب كان يشعر "بالإحباط على كرسي البدلاء بعد أن رأى فريقه غير قادر على القيام برد فعل ، لا على المستوى الفردي ولا على المستوى الجماعي ، لمواجهة سيطرة فريق شيلي".

ويعد سرخيو باتيستا المرشح الأول لخلافة بازيلي في منصبه ، بعد تمكنه من قيادة المنتخب الأوليمبي الأرجنتيني نحو تحقيق الميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية الصيفية التي استضافتها العاصمة الصينية بكين قبل نحو شهرين.

وتعادل المنتخب الأرجنتيني في أربع مباريات فيما حقق الفوز في واحدة فقط وخسر أخرى خلال المباريات الست الأخيرة له في تصفيات كأس العالم ، مما جمد رصيده عند 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن شيلي ، وبفارق سبع نقاط كاملة عن باراجواي صاحبة الصدارة، ونقطة واحدة خلف غريمه البرازيلي صاحب المركز الثاني.

وتقام التصفيات بين منتخبات القارة العشرة بنظام الدوري من دورين، وتتأهل منها الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى بشكل مباشر إلى مونديال 2010 .

ويحتفظ الفريق صاحب المركز الخامس بفرصة التأهل شريطة الفوز على صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في مواجهة فاصلة.



fh.dgd dsjrdg lk j]vdf hgHv[kjdk








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس