عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2009, 03:29 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي سعودي يضرب ويعتصم احتجاجاً على فصله من عمله


للتعليق ومشاهدة الموضوع اضغط هنا



وزير العمل الدكتور غازي القصيبي والذي تسنم هذه الوزارة من ست سنوات ويزيد والذي مارس الأدوار الدعائية والإعلامية فمن طباخ إلى بائع جبن وزيتون والكاميرا وراءه أينما يحل تحل .
في هذا المقطع الذي وصلني على البريد يتحدث مواطن سعودي هو عادل المحروقي الادريسي في قناة العربية عن الظلم المتواصل لمتابعة قضيته في مكتب العمل ووزارة العمل وكيف أن قضيته والتي لها خمسة عشر شهرا يمكن أن تطول لسنتين زيادة بكل سهولة .

فالنظام يقول على الهيئة العمالية العليا انهاء القضية في شهر والقصيبي يقول سنوات وسنوات .


أترككم مع المقطع لتروا دموع الرجل الغالية كيف تنساب ولتروا ما معنى قهر الرجال

لمشاهده المقطع اضغط هنا





فالمواطن الإدريسي اضطر إلى إخراج أثاثه أمام أحد الشوراع عند مكتب العمل في مكة المكرمة من شدة الضيق والضنك وعدم القدرة على دفع الإيجار وهذه لها شاهد في السنة النبوية المطهرة حينما أذى جار جاره في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام فأمره الرسول بإخراج متاعه إلى الطريق فاصبحت الناس تلعن ذلك الجار المؤذي .

وحتى الزوجة طلبت الطلاق وتمسكت بها فالزوج المقهور لم يعد قادراً على النفقة وقضايا مكتب العمل تحتاج سنوات وسنوات ، رغم أن النظام يلزم بالاستعجال في حلها .

هذا المواطن الإدريسي والذي بكى علانية من القهر هو عينه بسيطة لمئات ومئات من مواطنين ومقيمين يعانون في قضاياهم أمام مكاتب العمل والهيئات العمالية سنوات تلو سنوات .

ومازلنا بإنتظار إنجاز آخر لمعالي الوزير غازي القصيبي



su,]d dqvf ,dujwl hpj[h[hW ugn twgi lk ulgi








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس