عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2008, 11:32 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 دربي مثير بين الأهلي والإتحاد يوم الجمعة 10/18


سعى الإتحاد إلى الابتعاد أكثر في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم عندما يلتقي الأهلي غريمه التقليدي في "دربي" مدينة جدة في مباراة مقدمة من المرحلة الثامنة الجمعة.

الأهلي الإتحاد

فعلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يلتقي الأهلي مع الإتحاد في ظل بحث كل منهما عن النقاط الثلاث، فالأهلي يسعى لوضع حداً للمستويات المتذبذبة ومسلسل إهدار النقاط من أجل تقليص الفارق والإقتراب من فرق الصدارة، والإتحاد يبحث عن فوز جديد لتعزيز صدارته وتأكيد تفوقه على جاره اللدود في السنوات الأخيرة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، ويأمل أن يستعيد تألقه وأن يلحق بجاره الخسارة الأولى رغم ظروف الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين المؤثرين أمثال مالك معاذ ومحمد مسعد وحمود عباس.

ويبرز في صفوف الأهلي ياسر المسيليم والجزائري عادل معيزة وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم وحسن الراهب ومعتز الموسى والبرازيلي هاريسون.

أما الإتحاد فيدخل المباراة وهو في الصدارة برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل، ويتطلع إلى حصد العلامة الكاملة ليحافظ على صدارته.

وتزخر صفوف الاتحاد باللاعبين القادرين على تحقيق الفوز ومنهم محمد نور والمغربي هشام بوشروان والمصري عماد متعب (غاب المباراة الماضية لانضمامه إلى منتخب بلاده) والعماني احمد حديد وسعود كريري وسلطان النمري وصالح الصقري وحمد المنتشري وأسامة المولد.



]vfd ledv fdk hgHigd ,hgYjph] d,l hg[lum 10L18








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس