عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2008, 11:16 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 اختيار طاقم تحكيم إيطالي لديربي الرياض


اختيار طاقم تحكيم إيطالي لديربي الرياض

فرض مدرب الهلال السعودي كوزمين السرية على تدريبات الزعيم استعدادا لمباراته القوية أمام غريمه التقليدي النصر يوم السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن المرحلة السادسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، وقرر كوزمين منع دخول أي شخص للتدريبات التحضيرية والنهائية لنجوم الزعيم.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن لاعب خط وسط الهلال عبد العزيز الخثران تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية خضع بسببها لل**** طوال تدريب الإثنين، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لكشف طبي دقيق لتوضيح حجم إصابته ومدة ال**** المطلوبة.

وعلى جانب آخر يستعد النجم فهد المفرج اليوم لبدء لبرنامج تأهيلي يمتد نحو 3 أسابيع من أجل التعافي من العملية الجراحية التي قام بها.

ومن المنتظر أن يعاود اللاعب البوليفي رونالد رالديس تدريباته مع الفريق في السادس عشر من الشهر الجاري بعد أن ينهي مهمته مع منتخب بلاده.

من جهة أخرى، أعلنت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم إيطالي لقيادة المواجهة الجماهيرية المرتقبة بين فريقي الزعيم والعالمي التي ستلعب يوم السبت القادم، وتقرر وصول الطاقم التحكيمي الأجنبي الإيطالي للرياض مساء يوم الخميس والمكون من حكم ساحة ومساعدين.

وكانت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد طلبت من الفيفا مخاطبة اتحادات (إيطاليا وانجلترا وألمانيا) لاختيار طاقم تحكيم لقيادة مباراة الهلال والنصر بناء على طلب نادي الهلال، والذي سيتكفل بالأمور المالية للطاقم الإيطالي والبالغة حوالي 100 ألف ريال.

وكانت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد اختارت طاقما تحكيما دوليا سعوديا بقيادة العمري للقاء؛ إلا أن طلب نادي الهلال طاقما أجنبيا ألغى التكليف.

وعلى صعيد آخر، أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع فريق النصر الكروي الأول حمد الصقور سلامته من أي مضاعفة في الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الرائد ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين.

وبات في الحكم المؤكد مشاركة الصقور في مواجهة الهلال المرتقبة السبت المقبل ضمن الجولة السادسة لدوري المحترفين، فيما ينتظر وصول المحترف البنيني في صفوف الفريق رزاق خلال الـ48 ساعة المقبلة بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية.



hojdhv 'hrl jp;dl Yd'hgd g]dvfd hgvdhq








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس