عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2008, 11:01 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 إنجلترا ترفض مواجهة إسبانيا وديا في مدريد


رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خوض منتخبه الأول مباراة ودية أمام نظيره الإسباني بطل أوروبا في الـ11 من فبراير/شباط المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد، في حين نفى الاتحاد الإسباني علمه بإقامة مثل هذه المباراة.

ويتخوف الاتحاد الإنجليزي من تكرار الهتافات العنصرية ضد لاعبيه على غرار ما حصل عام 2004 ضد أشلي كول وشون رايت فيليبس، في لقاء المنتخبين على الملعب عينه، وقال الناطق باسمه ادريان بيفينغتون "نحن حاليا في مفاوضات مع الاتحاد الإسباني، الاتحاد الإنجليزي كان واضحا بأننا لن نلعب المباراة في مدريد بسبب الهتافات العنصرية التي واجهناها هناك عام 2004".

وأضاف أن مدرب منتخب إنجلترا الحالي الإيطالي فابيو كابيللو الذي يعرف "سانتياغو برنابيو" جيدا كونه أشرف سابقا على ريال مدريد، طلب خوض هذه المباراة "لكن يبقى تثبيت مكان إقامتها وتوقيع العقد".

من جانبه، أكد متحدث باسم الاتحاد الإسباني موجود في بروكسل مع منتخب بلاده المدعو لمواجهة نظيره البلجيكي ضمن تصفيات مونديال 2010، "لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن إقامة مباراة ودية، لا يوجد أي شيء ملموس في هذا الخصوص، وإن أقيمت فسيكون ذلك بناء على طلب إنجلترا".

وأكد المتحدث "يعود إلى الاتحاد الإسباني دون سواه تحديد مكان إقامة مثل هذه المباراة".

وكانت إسبانيا فازت على إنجلترا 1-صفر في لقائهما عام 2004، وهي المباراة التي تعرض خلالها كول ورايت فيليبس وريو فرديناند وجرماين ديفو وجرماين جيناس لهتافات عنصرية.

وواجه لاعب المنتخب الإنجليزي إميل هيسكي هتافات مماثلة الشهر الماضي في زغرب خلال مواجهة إنجلترا وكرواتيا (4-1) في تصفيات المونديال، وقد أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة مالية (15 ألف جنيه استرليني) على أصحاب الأرض بسبب ما بدر من مشجعيهم.



Yk[gjvh jvtq l,h[im Ysfhkdh ,]dh td l]vd]








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس