عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2008, 10:59 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 جماهير الزعيم تطالب الإدارة بمحاسبة النجوم المتخاذلين


يمر نادي الهلال السعودي بمنعطفٍ خطير هذا الموسم؛ بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة نتيجة ابتعاد معظم لاعبيه عن مستواهم، الأمر الذي جعل الجماهير تغضب وتثور وتطالب بمحاسبة المقصرين.

وجهت جماهير الزعيم انتقاداتها اللاذعة لعددٍ من لاعبي الفريق نظير المستويات المتدنية التي يقدمونها مع الفريق حتى الآن، والتي لم تساعد الفريق في الظهور بالشكل المطلوب لحامل لقب الدوري، وذلك حسبما ذكرت جريدة "اليوم" السعودية يوم الأربعاء.

وجاء هجوم الجماهير اللاذع كرد فعلٍ على خسارة الهلال خمس نقاط من أصل خمسة عشر نقطة في الدوري من خلال ثلاثة انتصارات على الوطني والرائد وأبها وتعادل مع الأهلي وخسارة مفاجئة من نجران، وهو الأمر الذي قد يؤثر بشكلٍ كبيرٍ على مشوار الفريق للاحتفاظ باللقب.

وطالبت الجماهير إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد بلفت نظر اللاعبين المقصرين ومحاسبتهم ولو بالحسم من مرتباتهم الشهرية، موضحين أن الإدارة الهلالية لم تقصر في دعم الفريق من جميع النواحي، وأن الكرة باتت في ملعب اللاعبين الآن.

وأبدت الجماهير الهلالية تحسرًا ملحوظًا على غياب القوة الضاربة في الفريق والمتمثلة بالنجم الليبي وصانع الألعاب المميز طارق التايب، مؤكدةً أن غيابه عن تمثيل الفريق بداعي الإيقاف وجّه صفعة مباشرة لقوة الفريق الفنية.

واتفق المدرب الوطني يوسف خميس مع جماهير الهلال، مؤكدًا الفريق الهلالي مازال يعاني من عدم اكتمال صفوفه وخاصة في خط الظهر الأيمن، مضيفًا: "منذ رحيل أحمد الدوخي والفريق الهلالي لم يستطع أن يسد خانته".

ووجه خميس انتقاده لمدرب الفريق الهلالي الروماني أولاريو كوزمين بسب إصراره على مشاركة اللاعب محمد الشلهوب والذي يعاني من انحدارٍ شديد في مستواه.

من جانبٍ آخر، حذرت جماهير الهلال في منتدى شبكة الزعيم لاعب خط الوسط خالد عزيز من كثرة الغياب عن تمارين الفريق دون أعذار، الأمر الذي جعل المدرب كوزمين يبعده عن التشكيل الأساسي في لقاء الأهلي.

وقالت الجماهير: "إن خالد عزيز إذا استمر على عدم الانضباط في التمارين فسيكون مصيره مثل عبد الله الجمعان الذي كان في وقتٍ مضى من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي".

وأضاف "أن خالد عزيز لاعب لا يمكن الاستغناء عنه متى ما كان جاهزًا، وتمنت أن يفتح اللاعب صفحة جديدة مع فريقه عنوانها الانضباطية".



[lhidv hg.udl j'hgf hgY]hvm flphsfm hgk[,l hgljoh`gdk








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس