عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2008, 10:56 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 تمرد اللاعبين يهدد النصر قبل مواجهة الهلال


فتحت إدارة نادي النصر السعودي تحقيقا مع لاعبي فريقها الكروي الأول الدوليين سعد الحارثي ومحمد الشهراني، على خلفية تغيبهما عن تدريب الفريق مساء الثلاثاء والذي خصصه المدرب الكرواتي رادان للتدريبات اللياقة والجاكوزي بعد المجهود الذي بذله اللاعبون في المباريات الثلاث الأخيرة.

وهدد رادان الثنائي بالإبعاد عن مواجهة الديربي أمام الهلال المقررة مساء السبت، بعد أن تأكد من جاهزية الثنائي البينيني رزاق وريان بلال، وذلك حسب ما أفادت وسائل الإعلام السعودية يوم الخميس.

ورفض مدرب النصر الأسلوب الذي اتبعه الحارثي والشهراني في كثرة التغييب عن التدريبات في الأيام الماضية، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة لا بديل فيها عن تحقيق الفوز للمنافسة على لقب الدوري.

وعقد مدير الفريق سلمان القريني اجتماعا مع اللاعبين أبدى لهما فيه عدم الرضا عن تصرفاتهما، خصوصا في ظل الدعم الكبير الذي يلقيانه من الإدارة وأعضاء الشرف.

وكشفت المصادر أن الحارثي طالب القريني بنقل مطالبه إلى الإدارة بخصوص تسلم مقدم عقده الاحترافي الذي جدده لثلاث سنوات مقابل ستة ملايين ريال منها مليون ريال هدية من الأمير فيصل بن تركي، في حين أبدى الشهراني استغرابه للقريني من عدم مفاوضة النصراويين له لتجديد عقده الذي ينتهي بعد سبعة أشهر.

يشار إلى أن الحارثي والشهراني تواجدا في تدريب الفريق أمس، وعقد مدرب الفريق اجتماعا بالحارثي استمر زهاء ربع ساعة، وأشركه من ثم مع الفريق الأساسي.

فيما شارك المهاجم ريان بلال في المناورة التي أقيمت أمس وسجل هدفا بعدما تألق فيها، في الوقت الذي لم يشارك فيه المحترف البنيني رزاق في تدريب الأمس، بسبب تأخر وصوله إلى الرياض قادما من بلاده.



jlv] hgghufdk di]] hgkwv rfg l,h[im hgighg








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس