عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2009, 02:33 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 يوفنتوس يتفوّق على إنتر ويُشعل سباق الصدارة


يوفنتوس يتفوّق على إنتر ويُشعل سباق الصدارة


يوفنتوس يتفوّق إنتر ويُشعل سباق





أشعل يوفنتوس المنافسة بعدما حسم موقعته مع ضيفه إنتر يملان حامل اللقب والمتصدر بالفوز عليه 2-1 اليوم السبت على الملعب الاولمبي في تورينو في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وعاد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات بعد أن خسر مباراتيه السابقتين أمام بوردو الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا وكالياري في الدوري المحلي بنتيجة واحدة 2-صفر، وعاد الى أجواء المنافسة لأنه أصبح على بعد خمس نقاط من إنتر ميلان الذي حافظ على صدارته لكنه الفارق بينه وبين جاره ميلان الثاني أصبح 4 نقاط فقط بعدما حسم الأخير مواجهته القوية مع ضيفه سمبدوريا دون عناء 3-صفر.
وبدأ مدرب "السيدة العجوز" تشيرو فيرارا المباراة بإشراك القائد اليساندرو دل بييرو أساسيا لأول مرة هذا الموسم وقد استهل صاحب الأرض المواجهة بطريقة جيدة ونجح في ترجمة أفضليته الميدانية إلى هدف جاء بعد ركلة حرة نفذها البرازيلي دييغو من الجهة اليمنى إلى داخل المنطقة فتحولت من رأس جورجيو كييليني ومرت أمام دل بييرو ومدافع إنتر البرازيلي لوسيو ومواطن الأخير فيليبي ميلو ثم سكنت شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار (20).
ولم يعرف فعلاً من كان صحاب الهدف لأن الإعادة لم تكن حاسمة بهذا الشأن وقد سجل الهدف أولاً باسم ميلو ثم لوسيو ودل بييرو ليستقر على كييليني في نهاية المطاف.
واعترض مدرب إنتر البرتغالي جوزيه مورينيو على الهدف ما دفع الحكم الى طرده من مقاعد الاحتياط.
لكن "نيراتزوري" لم يتأثر بغياب مدربه عن مقاعد الاحتياط ونجح في إدراك التعادل بعد 6 دقائق فقط عندما لعب الأرجنتيني كريستيانو زانيتي كرة عرضية الى داخل المنطقة فارتقى لها الكاميروني صامويل ايتو الذي كان وحيدا دون مراقبة ووضعها برأسه داخل شباك الحارس جانلويجي بوفون (26).
وبقيت النتيجة على حالها لما تبقى من الشوط الأوّل، ثم نجح يوفنتوس مع بداية الثاني في استعادة التقدم عبر كلاوديو ماركيزيو الذي وصلته الكرة بعدما صد جوليو سيزار تسديدة أرضيّة قوية للمالي محمد سيسوكو، فتلاعب بالمدافع الأرجنتيني وولتر صامويل بشكل رائع ثم وضع الكرة فوق الحارس البرازيلي عندما خرج الأخير لقطع الطريق عليه (58).
وشهدت الدقائق الأربع الأخيرة طرد ميلو لحصوله على إنذار ثان لكن النتيجة لم تتغير ليسجل يوفنتوس فوزه التاسع الذي سيمنحه دفعة معنوية هامة قبل مواجهته المرتقبة مع بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يحتاج فريق "السيدة العجوز" إلى التعادل من أجل اللحاق ببوردو الى الدور ثمن النهائي.
ميلان-سمبدوريا
يوفنتوس يتفوّق إنتر ويُشعل سباق
على ملعب "سان سيرو" واصل ميلان مسلسل عروضه الجيدة في الاونة الأخيرة بتغلبه على ضيفه سمبدوريا 3-صفر، محققا فوزه الخامس على التوالي.
وكان ميلان الذي تنتظره الثلاثاء المقبل مباراة حاسمة أمام مضيفه زيوريخ السويسري في دوري أبطال أوروبا، المستفيد الأكبر في هذه المرحلة لأن منافسيه تواجها معا وكان هو الفائز لأن دخل بشكل جدي على خط المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2004.
وحسم فريق المدرب البرازيلي ليوناردو المباراة في شوطها الأول وهو ضرب بقوة منذ صافرة البداية إذ افتتح التسجيل بعد دقيقتين فقط عبر رأسية من ماركو بورييلو بعد عرضية من البرازيلي رونالدينيو الذي كان مهندس الهدف الثاني الذي سجله الهولندي كلارينس سيدورف في الدقيقة 21 بكرة صاروخية أطلقها من حدود المنطقة، قبل أن يضيف البرازيلي الآخر الكسندر باتو الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط بعد تمريرة رأسية من بورييلو.

يوفنتوس يتفوّق إنتر ويُشعل سباق
== مبروووووووووووك يووووووووفي وهاردلك انتر

يوفنتوس يتفوّق إنتر ويُشعل سباق


d,tkj,s djt,~r ugn Ykjv ,dEaug sfhr hgw]hvm








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس