عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2009, 02:43 PM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 فوز صعب لإنتر وميلان يصعد للمركز الثاني





فوز صعب لإنتر وميلان يصعد للمركز الثاني


لإنتر وميلان يصعد للمركز الثاني



ابتعد إنتر ميلان حامل اللقب في الصدارة بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه فيورنتينا 1-صفر، وصعد ميلان للمركز الثاني بعد فوزه في الوقت بدل الضائع على مضيفه كاتانيا بهدفين دون رد فاستفاد بالتالي من سقوط يوفنتوس أمام مضيفه كالياري صفر-2 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وعلى ملعب "جوزيبي مياتزا"، عانى إنتر الأمرين لحسم مباراته مع ضيفه القوي فيورنتينا وانتظر حتى الدقائق الخمس الأخيرة ليسجل هدف الفوز من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني دييغو ميليتو، إلا أن ذلك كان كافياً ل"نيراتزوري" من أجل أن ينسى نسبياً الخسارة التي تلقاها الثلاثاء الماضي امام برشلونة الاسباني (صفر-2) في مسابقة دوري أبطال أوروبا وليبتعد في الصدارة بفارق ثماني نقاط.
وحافظ إنتر على سجله المميز في قواعده إذ لم يذق طعم الهزيمة على أرضه وبين جماهيره في جميع المسابقات منذ خسارته أمام باناثينايكوس اليوناني (صفر-1) في 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2008 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو خاض منذ حينها 26 مباراة في "جوزيبي مياتزا" ففاز بـ17 وتعادل في تسع، علماً بأن الهزيمة الأخيرة لـ"نيراتزوري" في الدوري على ملعبه تعود إلى 22 آذار/مارس عندما خسر أمام يوفنتوس (صفر-1).
وحصل إنتر على فرصتين ذهبيتين لافتتاح التسجيل، الأولى عبر الغاني سولي مونتاري الذي انفرد بالحارس الفرنسي سيباستيان فراي بعد تمريرة من البرتغالي النشيط ريكاردو كواريزما ألا انه سدد الكرة بطريقة غريبة إلى جانب القائم الأيسر في الدقيقة 14، والثانية لميليتو الذي انفرد بالمرمى أيضاً لكنه اصطدم بتألق فراي في الدقيقة 17.
ورد فيورنتينا بركلة حرة نفذها البيروفي خوان فارغاس لكن الحارس البرازيلي جوليو سيزار لم يجد صعوبة في إبعادها في الدقيقة 38، ثم اتبعها ريكاردو مونتوليفو بفرصة أخرى بتسديدة من خارج المنطقة لم تجد طريقها إلى داخل الخشبات الثلاث في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني، فرض فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أفضليته وحصل على العديد من الفرص لافتتاح التسجيل، عبر ميليتو الذي اصطدم ببراعة فراي في الدقيقة 56 الذي تألق مجددا ليصد ركلة حرة نفذها البرازيلي لوسيو في الدقيقة 57.
ثم حصل ميليتو على فرصة اخرى ذهبية عندما انفرد بمرمى أصحاب الأرض لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث في الدقيقة 66، وأتبعها مونتاري بتسديدة علت العارضة بقليل في الدقيقة 69، ولوسيو بكرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها الأرجنتيني إيستيبان كامبياسو لكن محاولته لم تجد طريقها إلى الشباك في الدقيقة 70.
وكاد انتر أن يدفع ثمن الفرص التي أهدرها لو لم يعاند الحظ البرتو جيلاردينو الذي تلاعب بالأرجنتيني وولتر صامويل ولوسيو بشكل رائع قبل أن يسدد الكرة لكن القائم الأيمن ناب عن جوليو سيزار وحرم أصحاب الأرض من هدف قبل تسع دقائق على نهاية اللقاء.
وعندما اعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل خطف انتر ميلان فوزه الحادي عشر هذا الموسم بهدف سجله ميليتو في الدقيقة 85 من ركلة جزاء بعد خطأ من جانلوكا كوموتو على المهاجم الأرجنتيني داخل المنطقة.
وحصل الكاميروني صامويل إيتو على فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني لانتر بعدما انطلق وحيداً نحو المرمى منذ منتصف الملعب، الا انه سقط في العقبة الأخيرة أمام فراي الذي تعملق في صد محاولة مهاجم برشلونة الاسباني سابقاً في الدقيقة 89.
كاتانيا – ميلان
لإنتر وميلان يصعد للمركز الثاني
وصعد ميلان إلى مركز الوصيف بعد أن عاد من ملعب مضيفه كاتانيا التاسع عشر بفوز صعب للغاية بهدفين سجلهما البديل الهولندي كلاس يان هونتيلار في الدقيقتين الثالثة والرابعة من الوقت بدل الضائع، الأول بتسديدة قوية بعد تمريرة من فيليبو إينزاغي، والثاني بكرة ساقطة رائعة، مفتتحاً سجله التهديفي في الدوري مع "روسونيري" بأفضل طريقة ممكنة.
كالياري – يوفنتوس
لإنتر وميلان يصعد للمركز الثاني
وعلى ملعب "ستاديو سانت ايليا"، واصل يوفنتوس عروضه المتأرجحة وتلقى ضربة أخرى يضيفها إلى خسارته أمام بوردو الفرنسي (صفر-2) في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، وذلك بعد سقوطه أمام مضيفه كالياري صفر-2.
وتأتي هذه الهزيمة في الوقت الذي يستعد فيه فريق "السيدة العجوز" لمواجهة انتر ميلان في المرحلة المقبلة.
ووجد يوفنتوس نفسه متخلفاً في الدقيقة 31 بهدف للبرازيلي نيني بعد ركلة حرة غير مباشرة في الدقيقة 31، ثم فشل في العودة إلى أجواء المباراة حتى تلقى رصاصة الرحمة في الدقيقة 89 بهدف سجله اليساندرو ماتري بعد عرضية من فرانشيسكو بيتزانو.
بارما – نابولي
لإنتر وميلان يصعد للمركز الثاني
وعلى ملعب "انيو تارديني"، أنقذ نيكولا اموروزو بارما من الخسارة امام ضيفه نابولي بتسجيله هدف التعادل 1-1 في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، وذلك بعدما افتتح الأرجنتيني غوستافو دينيس التسجيل في الدقيقة 33.
ولعب نابولي بعشرة لاعبين في الدقائق الست الأخيرة بعد طرد ماتيو كونتيني لتسببه بركلة الجزاء.
أتالانتا – روما
لإنتر وميلان يصعد للمركز الثاني
وعلى ملعب "ازوري ديطاليا"، حول روما تخلفه أمام مضيفه أتالانتا الى فوز بهدفين للمونتينيغري ميركو فوسينيتش في الدقيقة 44 وسيموني بيروتا في الدقيقة 64، مقابل هدف لفابيو شيرافولو في الدقيقة 13.
وتغلب كييفو على ضيفه باليرمو بهدف لالفيس ابروسكاتو في الدقيقة 54، فيما تعادل لاتسيو مع ضيفه بولونيا صفر- صفر.
وعمق باري جراح ضيفه سيينا متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدفين لاندريا مازييلو في الدقيقة 78 وجوزيبي غريكو في الدقيقة 90، مقابل هدف لسيموني فيرغاسولا في الدقيقة الثالثة.


t,. wuf gYkjv ,ldghk dwu] gglv;. hgehkd








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس