عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2009, 08:58 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 رئيس الاتحاد الجزائري رفض مصافحة سمير زاهر بالخرطوم


رئيس الاتحاد الجزائري رفض مصافحة سمير زاهر بالخرطوم


روراوة يتهم الاتحاد المصري بالوقوف وراء أعمال العنف في القاهرة



رئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير
رئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير
سمير زاهر ومحمد روراوةرئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير الخرطوم - ا ف ب
اتهم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة الثلاثاء 17-11-2009، نظيره المصري بـ"الوقوف وراء" أعمال العنف التي رافقت مباراة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 التي جرت في القاهرة السبت الماضي بين منتخبي البلدين.

وقال روراوة في تصريح لمجموعة من الصحافيين في الخرطوم إن رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر "وراء كل الأحداث التي وقعت خصوصاً الاعتداء الوحشي الذي الحق بنا اصابات وصدم لاعبينا وجعلهم في حالة صعبة جداً".

وكان الفريق الجزائري تعرض للرشق بالحجارة بينما كان في الحافلة التي اقلته مساء الخميس من مطار القاهرة التي وصلها استعدادا للمباراة التي جرت السبت وانتهت بفوز مصر بهدفين مقابل لا شيء ما ادى إلى تحديد مباراة فاصلة الخرطوم الأربعاء القادم.

وكان الرئيس السوداني عمر حسن البشير استقبل الثلاثاء أعضاء اتحادي كرة القدم المصري والجزائري، كما استقبل مسؤولين من البلدين عشية المباراة الفاصلة.

وأفاد مراسل وكالة فرانس أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفض في ختام اللقاء مع الرئيس السوداني مصافحة نظيره المصري سمير زاهر.

وقال روراوة "أرفض مصافحة من يقف وراء كل ما حصل في القاهرة لأنه هو الذي بدأ بإطلاق التصريحات وطلب من مشجعيه زلزلة الأرض تحت اقدام الفريق الجزائري".

ووصل إلى الخرطوم الاف المشجعين المصريين والجزائريين لحضور هذه المباراة الفاصلة.

وفرضت السلطات السودانية اجراءات امنية مشددة في وسط الخرطوم الذي جابه الثلاثاء الكثير من انصار الفريقين وهم يحملون اعلام بلدهم.

من جهته قال وزير الشباب والرياضة الجزائري الهاشمي جيار "إن لقاء على هذا المستوى يثير المشاعر خصوصاً لدى الشبان ونأمل بان يظهر شباننا ضبطا للنفس".

وتابع الهاشمي "اتصلنا البارحة واليوم بمشجعينا الجزائريين لتحذيرهم من أي شكل من اشكال الاستفزاز وطلبنا منهم اظهار روح رياضية" مضيفاً "نحن هنا لتشجيع فريقنا وتجنب حصول مشاكل على الارض السودانية".

وكان آخر مونديال شاركت فيه الجزائر عام 1986 وآخر مونديال لمصر عام 1990.

وشهدت المباراة بين الفريقين في اطار التأهل لهذا المونديال عام 1989 اعمال شغب.
لمشاهدة آخر التطورات عشية اللقاء الحاسم لمنتخبي مصر والجزائر اضغط هنا




رئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير اقتباس رئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير
رئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير
رسالة موجهه الى الشعبين المصرى والجزائرى و كل المسلمين , اليوم 18-11- 2009 المبارة الفاصلة بين مصر والجزائر فى التأهل لمونديال 2010 وهو الموافق 1- ذو الحجة للعام الهجرى 1430 وهو أول أيام الشهر الحرام وفى مثل هذه الأيام وقف النبى محمد يخطب للعالم كافة وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يا أيها الناس ، إن دماءكم وأموالكم حرام عليكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا ، ألا هل بلغت ؟ اللهم فأشهد0 منقول للامانة انشاء الله تتأهل الجزائر و إن فازت مصر فمبروك لها
رئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير رئيس الاتحاد الجزائري مصافحة سمير




vzds hghjph] hg[.hzvd vtq lwhtpm sldv .hiv fhgov',l








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس