عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 09:27 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي بتلكو: إيقاف خدمة «dial up» يناير 2010


حثت بتلكو زبائنها الذين مازالوا يستخدمون خدمة الإنترنت التقليدي (dial up) على استبدال تلك الخدمة بخدمة البرودباند بأسعار تنافسية وبسرعات أكبر، وذلك لأن الشركة تعلن عن إيقاف خدمة الإنترنت التقليدي (dial up) بتاريخ 24 يناير 2010.

وقد انتهت بتلكو مؤخراً من تحديث شبكتها الثابتة بأكملها إلى شبكة الجيل الجديد (NGN) والتي تجمع خدمات البيانات والصوت في خط اتصال واحد، وبذلك أصبحت بتلكو أول شركة اتصالات في العالم تملك شبكة (NGN) في جميع انحاء البلاد. وقال أحمد الجناحي: «أصبح بإمكان بتلكو توفير أسرع خدمات انترنت في المملكة بسرعة تصل إلى 10Mpbs بفضل تحويل خدمات الإنترنت إلى الشبكة الحديثة».

«علاوة على ذلك، بأمكان زبائننا الاستمتاع بسرعات فائقة وأسعار أقل بفضل التخفيضات الأخيرة بنسبة 40% على أجرة خدمة بتلكو آينت برودباند وتخفيض تعرفة الاستخدام الاضافي فوق سعة الاستخدام المحددة بنسبة 90%».

======== رأي الشخصي انتهت المودمات العادية وحان وقت الدي اس ال والسرعات العالية والدليل ان بعض اللابتوبات والكمبيوترات الجديدة ما عاد فيها مودم الديال اب مثل بطلو من الفلوبي ديسك .. الدنيا تتغير بسرعة بتلكو: إيقاف خدمة «dial يناير


fjg;,: Ydrht o]lm «dial up» dkhdv 2010








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس