عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2008, 09:08 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 اخبار كرة القدم العالمية


ممثلو الادعاء لن يحققوا في ادعاءات التلاعب

علن متحدث باسم هيئة الادعاء في ميونيخ أن ممثلي الادعاء لن يبدأوا تحقيقات في ادعاءات التلاعب في نتيجة مباراة زينيت سان بطرسبرغ الروسي وبايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم الماضي.

وقال المتحدث إنه "ليس هناك أدلة ملموسة" تستدعي بدء التحقيقات.

وكان محققون في القضاء الإسباني قد طلبوا من هيئة الادعاء في ميونيخ المساعدة في تحقيق مع أعضاء فيما يشتبه أنها منظمة إجرامية.

وكانت صحيفتان إسبانيتان قد ذكرتا في وقت سابق من تشرين الأول/أكتوبر الحالي أن التحقيقات أعقبت ادعاءات زعماء منظمات اجرامية روسية القى القبض عليهم في إسبانيا فى شهر حزيران /بونيو الماضي.


مصير دومينيك ما زال معلقاً


ما زال مصير مدرب المنتخب الفرنسي ريمون دومينيك معلقاً بالرغم من عودة فريقه من رومانيا متعادلاً (2-2) ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 المقرر إقامتها في جنوب أفريقيا.

وأجمعت أوساط كروية عديدة في فرنسا غداة اللقاء أن دومينيك لم يتمكن بعد من ضمان بقائه على رأس "الديوك" حتى نهائيات كأس العالم وفقاً للعقد الذي يربطه مع إتحاد كرة القدم الفرنسي.

ويبقى مستقبل المدرب الأكثر إثارة للجدل في تاريخ فرنسا مرهوناً بما سيقرره الأربعاء "مجلس الإتحاد" المعروف بـ"حكومة الكرة" في فرنسا.

وكان المجلس قرر في اجتماعه في الثالث من تموز/يوليو الماضي إبقاء دومينيك في منصبه بالرغم من إخفاق فريقيه في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة، غير أن الهيئة اشترطت من مدرب "الديوك" انتزاع خمس نقاط من أصل تسع خلال اللقاءات مع النمسا وصربيا ورومانيا، وتحسين تعامله مع رجال الإعلام.

وفي أعقاب التعادل ضد رومانيا، أصبح في جعبة فرنسا أربع نقاط، بينها ثلاث على حساب صربيا (3-1)، وهو أقل من الذي طالب به "مجلس الإتحاد".

ورفض رئيس الإتحاد جان بيار إيسكاليت التعليق على مستقبل دومينيك في أول رد فعل له بعد نهاية لقاء السبت، واكتفى بالقول إن الأمر سيناقش الأربعاء خلال جلسة مغلقة.


شوستر يجدد رغبته بضم رونالدو

اكد مدرب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في العامين الأخيرين الألماني بيرند شوستر أن النادي الملكي لا يزال يأمل في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الانكليزي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو العام المقبل.

وقال شوستر في حديث لصحيفة "ماركا": "أعتقد بأن الأمر سيكون أكثر تعقيداً بالنسبة لمانشستر يونايتد العام المقبل للاحتفاظ برونالدو. نتمنى أن يكون رونالدو في صفوفنا العام المقبل بعدما فشلنا في ضمه الصيف الماضي".

وأضاف: "يجب القيام بكل ما هو ممكن من أجل ضمه إلى صفوفنا لأنه يستحق ذلك"، مشيراً إلى أن ريال مدريد مستعد لدفع "مبلغ كبير جداً" لتحقيق هذه الصفقة.

وتابع: "إذا كنا نرغب في ضمه إلى صفوفنا فليس هناك حل آخر، يجب دفع مبلغ كبير لأن مانشستر يونايتد بحسب اعتقادي لن يتخلى عنه بقيمة اقل من ذلك. ريال مدريد يعرف ذلك منذ العام الحالي وهو مستعد لدفع مبلغ كبير جداً".

وكانت الصحف الإسبانية أكدت أن ريال مدريد عرض مبلغاً قياسياً الصيف الماضي على مانشستر يونايتد من اجل ضم رونالدو وقدره بين 85 و90 مليون يورو لكن مدرب الشياطين الحمر اليكس فيرغسون رفض التخلي عن نجمه.

وكان فيرغسون أعلن مؤخراً أنه ينتظر عودة ريال مدريد إلى التفاوض من اجل التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل، وقال في تصريح لصحيفة "دايلي اكسبرس": "لا تقلقوا، سيعودون في كانون الثاني/يناير. لكن النتيجة ستكون نفسها التي خلصنا إليها الصيف الماضي. عقد رونالدو معنا سينتهي بعد 4 أعوام، ونحن في وضع جيد لرفض عروض ريال مدريد".



hofhv ;vm hgr]l hguhgldm








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس