عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2008, 06:17 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 نداء، إلى كل المسافرين العرب: انتبهوا، فقد بدء تنفيذ اتفاقية سرية في مطارات العالم!


نداء، المسافرين العرب: انتبهوا، تنفيذ


يبدو أن بنود اتفاقية سرية قد دخلت حيز التنفيذ في مطارات العالم، وهي تشمل البحث عن ملفات الموسيقى والفيديو والبرامج المقرصنة. فقد لوحظ تعرض المسافرين في عدة مطارات في كل من كندا وأستراليا ودول أخرى إلى عمليات تفتيش لأجهزتهم الإلكترونية سواء كانت قرص فلاش أو أي جهاز تخزين أو كمبيوتر محمول أو مشغلات إم بي ثري وغيرها من أجهزة بحثا عن ملفات مقرصنة أو برامج غير شرعية. تعد هذه الاتفاقية السرية نتيجة لاجتماعات الدول التي تعرف باسم الثمانية الكبار في اتفاقية التجارة المقلدة Anti Counterfeiting Trade Agreement، (للمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع:
http://en.wikipedia.org/wiki/Anti-Counterfeiting_Trade_Agreement
تنص الاتفاقية على تشديد عقوبات قرصنة البرامج والموسيقى والفيديو وحقوق الملكية الفكرية، ويجري تشديد تطبيق بنود الاتفاقية من خلال عقوبات السجن والغرامات الكبيرة لمرتكبي هذه المخالفات. يأتي ذلك عقب تسلم عملاء الإف بي آي صلاحيات مصادرة أي جهاز إلكتروني أو كمبيوتر محمول لمدة غير محددة ودون الحاجة لأي مبررات أو وجود أي شبهات. تمت المصادقة على تلك الاتفاقية السرية من قبل كل من دول الاتحاد الأوروبي واليابان وسويسرا ونيو زيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية وقد تبدأ هذه الدول بتطبيقها في أي وقت.


+++ منقـــول +++

تعقيب :
الغريب في الأمر أنه لا يمكن تمييز ملفات الموسيقى التي تم نسخها بطريقة غير شرعية عن تلك التي تقوم أنت بنسخها من الأقراص المدمجة التي قمت بشرائها ولك حق نسخها للحفاظ عليها خوفا من تلف القرص المدمج أو تعرضه للخدوش، مما يجعل من الأمر انتهاكا غير مبررا لخصوصيات المسافرين دون جدوى فعلية في مكافحة قرصنة المحتوى الرقمي.


k]hxK Ygn ;g hglshtvdk hguvf: hkjfi,hK tr] f]x jktd` hjthrdm svdm td l'hvhj hguhgl!








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس