عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2009, 07:47 PM   رقم المشاركة : [1]
احمد المحتار
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

86 عائلة مايكل جاكسون


السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

عنوان الخبر : عائلة مايكل جاكسون تتحد للدفاع عن مصالح الاسرة

وصف الخبر :
عائلة مايكل جاكسوننقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
عائلة مايكل جاكسون
لوس انجليس (ا ف ب) - بعد اربعة ايام على وفاة مايكل جاكسون المفاجئة والذي لم يتخذ قرار بعد بشأن جنازته، خرجت اسرة ملك البوب عن صمتها واعربت عن تصميمها على القاء الضوء على ظروف وفاته والدفاع عن مصالحها.

وبعدما لزمت الصمت اثر وفاة مايكل، اكدت اسرة جاكسون الاحد على لسان عميدها جوزف جاكسون تصميمها على المحاربة على اكثر من جبهة ان كان التحقيق او حضانة الاولاد او الوصية.

وبات لوندل ماكميلان محامي جوزف جاكسون الشخص الوحيد المخول التكلم باسم عائلة جاكسون.

وحضر جوزف جاكسون بشكل غير متوقع حفل توزيع جوائز قناة "بلاك انترتاينمت تلفيجن" الاميركية التي تكافىء سنويا شخصيات سوداء بارزة واستغل تغطية محطة "سي ان ان" للحدث للتعبير عن "قلقه وشكوكه" حول ظروف وفاة ابنه في سن الخمسين.

وقال جوزف جاكسون "لا يمكنني الخوض في التفاصيل لكن ما حدث لم يرق لي اطلاقا".

وكان القس جيسي جاكسون الذي لا تربطه علاقة قربى بالمغني، قال عبر محطة "اي بي سي" التلفزيونية مساء السبت ان العائلة غاضبة جدا. ونقل تساؤلات الاسرة والكثير من اصدقاء والمقربين من المغني الراحل ولا سيما حول دور طبيبه الخاص كونراد موراي في الساعات التي سبقت موته مباشرة.

ونفى موراي الاحد ان يكون حقن المغني قبيل وفاته بعقار ديميرول وهو مسكن للاوجاع قوي حسب ما اكدت شهادات عدة. وقال محاميه ادوارد شيرنوف ان هذه الادعاءات "خاطئة تماما".

من جهته قال ماكميلان "سنعرف ما حصل تماما عندما تردنا نتائج" عمليتي التشريح. ولم تعرف بعد حتى الان نتائج عمليتي تشريح جئة جاكسون.

وكانت عملية التشريح الاولى الجمعة استبعدت فرضية العمل الاجرامي لكن النتائج النهائية لتحاليل كشف السموم لن تعرف قبل اربعة الى ستة اسابيع. ولم يرشح اي جديد من عملية التشريح الثانية التي طالبت بها عائلة جاكسون.

وقال جوزف جاكسون ان اي قرار لم يتخذ بشأن جنازة مايكل التي لم يعرف اي شيء بصددها. واضاف "لكننا نعمل على ذلك".

والاحد اعلن القس الاسود ال شاربتون المدافع عن الحقوق المدنية لوسائل اعلام عدة ان الاسرة تنوي تنظيم مراسم متزامنة عبر العالم نظرا الى الشعبية الكبيرة التي كان يحظى بها مايكل جاكسون.

وكشف ماكميلان موقف اسرة جاكسون بشأن حضانة اولاد مايكل الثلاثة الذين عهد بهم منذ الخميس الى كاثرين والدة مايكل. واضاف ماكميلان "لا يمكنني ان اتصور شخصا افضل لرعاية الاولاد من جدتهم كاثرين جاكسون. ستطالب بمنحها حق الحضانة لانها تحبهم من صميم قلبها".

ورزق مايكل جاكسون بولدين برينس مايكل (12 عاما) وباريس (11 عاما) من زوجته الثانية الممرضة ديبورا رو، وبولد ثالث برينس مايكل الثاني (7 سنوات) من ام بديلة لم يكشف يوما عن هويتها.

ومن غير الواضح بعد ما اذا كانت رو التي انفصلت عن جاكسون في 1999 تنازلت عن حق حضانة ولديها او ما اذا كانت تعتزم خوض معركة قضائية لاسترجاعهما.

وقال المحامي ان اسرة جاكسون تجهل ما اذا كان مايكل كتب وصية وانه حتى هذه الساعة لم تقدم "اي وثيقة" الى عائلة جاكسون.

وتابع انه في حال غياب وصية فان الورثة اولاد جاكسون. ومضى يقول انه في هذه الحالة "سيتولى شخص راشد ادارة الميراث والاشراف عليه بما يخدم مصلحة الاولاد. وسيكلف جوزف وكاثرين جاكسون هذه المهمة".

وخلال حفل توزيع جوائز "بلاك انترتاينمت تلفجون" اشادت عدة شخصيات افريقية-اميركية بالمغني الراحل بينهم اليشا كيز وشون كومبز وبيونسي. وادت وفاة مايكل جاكسون المفاجئة الى اعطاء دفع كبير لمبيعات البوماته.

والاحد في بريطانيا احتل البوم "نامبر وانز" الذي يضم اشهر اغانيه المرتبة الاولى في حين كان حوالى ستة من البوماته على قائمة افضل المبيعات.


uhzgm lhd;g [h;s,k








من مواضيع احمد المحتار
احمد المحتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس