عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2008, 06:33 AM   رقم المشاركة : [1]
العاشقة
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 خيالك بلسم ج****


اخط بقلبي خطوط الحب

كل خط يحكي لي حكاية

خط المحبة الطويل والعتب

وخط امجاد العشق في البداية

عشتقك من نظرة العين وبان السبب

فتانه هالعيون الطيبة





(( خيالك بلسم ج**** ))القصه من تأليفي

اتمنى ان الجميع يقراهاااا وتعجبه وانا راح اكتب بارت وااااحد اذا القصه عجبتكم راح اكمل واذا ماشفت فيها اي اندمااااااااااج


راح اوقف القصه و احذفهاااا........

انا ماراح اكتب اسمااااااء افراد القصه بس راح اعرف كل واحد فيهم

وانتم راح تعرفونهم من الاحداث

.................................................. ..................

دق جوال جود

جود : الووو هلا والله ريم كيفك (( ريم بنت عم جود ومثل اختها تحبها مررررررررره ))

ريم : هلا والله فيك كيفك يا الغلا انا بخير انتي كيفك

جود : بخير الحمد لله وينك يا الدبهـ وحشتيني مووووت

ريم : انا موجوده الا انتي وينك غااايبه وحشتك العافيه

جود:والله الدنيا والمشاغل الا صحيح اخبار الاجازه معاااااااك (( الاجازه الصيفيه ))

ريم : والله ملل وطفش بس انا متحمسه لحفله ريما بعد 3اياااااااااااااام ولا نسيتي (( ريما صديقتهم مرررره ويحبونها كثير كثير ))

جود: يوووووووووووو تصدقين نسيت اشتري لي شي البسه يا الله بطلع مع اخووووي وحبيبي سعووووود وراح اشتري لي

(( سعود اخو جوووود الثاني وطبعا جود هي البنت الوحيده بين اخوانها ومدلعه مررره مررره في بيت ابو ماجد طبعا ماجد الاخو الكبير ))

ريم : احد ينسى مناسبه مثل كذا

جود: يا الله والله نسيت خلاص يلا باااي بروح اقول لاخوي حبيبي يوديني

ريم : ليه وين السواق

جود : مالي خلقه الغبي يلا باي شكلك مطوله وما تبين تسكرين هههههههه

ريم : هههههههههه لا والله انقلعي باااي

سكرت جود من ريم ونزلت للصاله الي تحت في فله بيتهم (( بيتهم كبير مررررررررررررره في قمه الجمااال والروعه ))

تحت في الصاله

جود : هلا يا احلى واغلى ام في الدنيا كلهااااااا

الام: هلا ببنتي الغاليه جود

جود: يمه الغالي وينه (( الغالي ابو جود ))

الام: ابوك في الدوام ليش بغيتي منه شي

جود : اي يمه بروح السوق مع سعوود ابي اقول لامي الغاليه وابوووووووووي الغالي

الام : ليش ناقصك شي انتي توك جايه من السوق

جود: لا يمه بس حفله ريما بعد3ايااام وانا ما اشتريت ولا شي

الام: انا راح ابلغ ابووووووووووك واقوله يرسل سعوود ومعه المبلغ الي تبينه

جود: مشكووووووووووووره يا احلى ام في الدنياااااااااا كلها

في شركة ابو ماجد

ابو ماجد: يبه ماجد اتصل على امك شوفها ناقصها شي ولا شي قبل ما نروح البيت


فجأه دق تلفون الشركه

ابو ماجد عرف انا ذا رقم البيت لان السكرتيره ما تحول الخط لابو ماجد الا اذا كان البيت

ابو ماجد : الو

ام ماجد: الو السلام عليكم

ابوماجد: وعليكم السلام هلا ام ماجد

ام ماجد : هلا فيك كيفك ايش اخبارك؟

ابو ماجد: الحمد لله بس تعرفين التعب في الشركه يا ام ماجد

ام ماجد: عساااك على القوه ربي يساااعدك ابو ماجد..... جود طالبه منك طلب

ابو ماجد: الله يقويك .. جود تطلب عيووني بس شنو

ام ماجد : جود تبي فلووس وتبيك ترسلهم مع سعوود

ابو ماجد يحب عيااااله مررررررره وما يبخل عليهم بشي بس يحرص عليهم

ابو ماجد: جود تطلب عيووني بس ليه

ام ماجد : حفلة صديقتها وما شرت لها فستااان

ابو ماجد : بتسوي خطووبه كبيره؟

ام ماجد: اي بتسويها كبيره

ابو ماجد : تبشر جووود بس سعود مو موجود طالع مع الشباب موجود ماجد راح ابعثهم معاه وهي تتصل لسعود يوديها

ام ماجد على خير ان شاء الله يلا رح اقولها في امان الله
ابو ماجد : طيب في امان الكريم

ماجد : وش فيها الغاليه

ابو ماجد قال لماجد شنو تبي امه واخته جود واخذ المبلغ وراح للبيت

في اليوم الثاني ...............................

في بيت ابو خالد (( ابو خالد اخو ابو ماجد ))

كانت ريم تكلم في التلفون (( ريم بنت ابو خالد ))

ريم: وااااااااااااااااااااااااو والله راح تجين اوك بقول للوالده وارد لك خبر يلا بااااااااااي

ام خالد : منو في التلفووون

ريم : يمه هذي جود بتمر علي بنروح المجمع بتشتري لها فستاااااان لخطوبه ريما زوجت اخو الهنوف مرت اخوي

ام خالد: معقوله ما شرت للحين ؟؟ بعدين انتي ليه بت****ن معها

ريم: يمه مسكينه جود تروح مع مين خالتي ام ماجد مشغوله (( تقول لام ماجد خالتي

احترام لـ مرت عمها ))

ام خالد : يووووووو نسيت انا حنا معزومين عند جارتي ام عبد الغني وبنروح انا وام ماجد


خلاص يمه **** مع جود

ريم : مشكوووووووووووره يا احلى ام في الدنيا

راحت ريم تجهز نفسها وهي تغني

((والله والله والله واحشني موووت خاااف بعدك اموووت

قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد ))

قطع اغنيتها صوت جوالها

ريم : الووووووووو هلا وغلا

جود : هلا والله ببنت العم انتي جاهزه

ريم : امممممممممممممممم تقريبا على ما توصلون اكووون جااااهزه

جود : دقايق وحنا عندك يلا بااااااااااي

ريم : باااي

وصلت جود وسعود عند بيت عمهم وهم في السياره

سعود : جود انا راح انزل واسلم على مرت عمي واشوف اذا فيصل موجود ولا لا

لاني راح اخذه معنا

جود : انا بعد راح انزل اسلم على مرت عمي

سعود: جووود حبيبتي انتي راح تطولين انا راح انزل واسلم على مرت عمي وبسرعه بجي

انتي لو تنزلين بتطولين وبعدين انا راح اخليكي بعد مانجي من السوق في بيت عمي اعرفك

لو ماتجلسين عند ريم راح تموووتين

جود: هههههههههههه وش دراك

سعود : عشرة عمر مو يوم ولا يومين هههههههههه

نزل سعود واتصلت جود على ريم

ريم سمعت صوت جوالها وعلى طول راحت تركض لغرفه التبديل بتاخذ عبايتها

قبل لا تدخل سمعت صوت الباب

ريم : يا الله ياجوود ما تقدرين تنتظرين شويااااااات بس

راحت ومن الفرحه والاشتياااق فتحت ريم الباب بتحظن جود

بس تفاجئت ان الي فتح الباب ............... ؟؟

ريم ما انتبهت على سعود

سعود منصدم وش فيها بنت العم

(( كانت ريم حاطه اياديها على كتف سعووود ووجهه قريب من وجهاااا ))

ريم تفشلت وانقلب وجهها الجميل البسام من ابيض الى احمر مثل الطماطم >>>>مافي احلى من تشبيه الطماطم

سعود من جمااااااااااال ريم طارت عيونه وظل يطالع فيها بصدمه

ريم شالت اياديها وهي في قمة من الاحراج والخوف والتوتر شويات وتبكي

سعود لاحظ خجل ريم ولف وجهه

سعود: كيف يا بنت العم

ريم باحراج وارتباك : هلــ هلا سعود

سعود: اسف يا بنت العم ماكان قصدي

ريم : انا اسفه كنت افكرك جود

سعود بجرائه و حاب يحرج ريم : والله وكبرتي يا ريم ماشاء الله حلويتي

ريم وقلبها ما وقف من الدقات : عيونك الاحلى

سعود: مطولين على الباب حاب اشوف مرت عمي واسلم عليها

ريم : تفضل حياك الله

دخلت ريم بسرعه

ودخل بعدها سعود وسلم على مرت عمه

سعود : هلا والله بالخاله كيفك وكيف حالك

ام خالد : الحمد لله انت كيفك يمه

سعود: بخير دامكم بخير اقول يا خالتي وين فيصل

((ام خالد عندها ولدين وبنتين خالد يدرس برا ومتزوج وفيصل ولدها الثاني وبنوتتها ريم والثانيه متزوجه ))

ام خالد : فيصل يا يمه يا سعود طالع مع شباب اصحابه مو موجود بغيت منه شي

سعود : لا بس كنت باخذه معنا يلا مع السلامه

ام خالد : الله معاك يمه

طلع سعود وركب بالسياره ينتظرون ريم بدقايق وصلت ريم

ريم : السلام عليكم

جود : هلا والله وعليكم السلام وحشتيني يا الدبهـ ووووووووووووووت اخبارك يا الغلا

سعود وهو مو منتبه ايش يقول : ليش يا جود انتي ايش شايفه في جسم ريم ماشاء الله جسمها

ولا اجساااااااااااااااام البنات كلها

ريم فتحت عيونها على الاخر ومو عارفه ايش تقول واختارت السكوت افضل

وهي كانت تقول في بالها : والله احبك والله والله كيف يلوموني في حبك

جود كانت تبي تحرج ريم : اللـــــــــــــــه وش ذا الدفااااااااع لريم واحنا مالنا رب

ريم قرصت جود

جود تبي تقهر ريم : اااااااااااااااااااااااااااااااااه ريم يوجع المتيني مووووت وش ذي القرصه توجع

سعود قام يضحك وهو يقول في باله (( يازين الخجل لايق عليك ياقلبي ))

في بيت عبد الرحمن .................. (( عبد الرحمن اخو ابو ماجد وابو خالد ))

رنا جالسه تذاكر ورن جوالها (( رنا بنت ابو عبد الرحمن واهي الكبيره عمرها من عمر جود وريم بس اصغر منهم بسنه يعني 16 سنه))

رنا : الوو

جود : هلا والله رنو كيفك (( رنوووو تدليع لرنا ))

رنا : هلا والله جود انا الحمدلله كيفك انتي حوووبي

جود : بخير الحمد لله اسمعي رنووو انا وريم راح نطلع المجمع بتطلعين معنا

رنا: لا والله ليه ما قلتي من بدري

جود : والله ما حددنا الامتأخر ما مداني لا يكون زعلتي


رنا: ههههههههههه مو انا الي ازعل على حبايب قلبي

جود: تسلمين حووووبي ما يزعل عليك حبيب يلا تجهزي وحنا عندك

رنا : والله يا جود انا اليوم عندي مذاكره وراح تجي لي صديقتي

يعني ما اقدر من راح يوديكم

جود: يعني ماراح ت****ن معنا امممممممم ...... يبودينا سعود

رنا: لا والله المره الجايه

جود : اوك باااااااااي

رنا : بااااي حوبي الله معاكم سلميلي على طيور الحب سعود & ريم ههههههههههههههه

جود : ههههههه اوك باي

سكرت جود من رنا وقالت لسعود وريم تسلم عليكم رنا

وانها ماراح تجي لانها بتذاكر وبتجي صديقتها لها


في بيت ابو ماااااجد

رجع ماجد من الدوام تعبااااااااااااااااان وتوجه للصاله وشاف رغده جالسه لحالها (( رغده زوجة ماجد ))

ماجد : السلام عليكم ورحمه الله

رغده : وعليكم السلام هلا مجووووووووووووووود

رغده بخووووف : ماجد حبيبي فيك شي شكلك تعباااااان

ماجد بحنان : رغده حوووبي تخافين علي

رغده ما تت من الحيا : اذا ما اخاف عليك اخاف على مين

((ماجد كان تعبااااان وهو عنده فقر دم حااااااااد واذا تعب يغمى عليه ))

رغده : ماجد فيك شي انت اليوم مو طبيعي

ماجد جلس بجانب رغده وحط ايده ورى ظهرها وراسه في كتف رغده

رغده كانت بتموووت من الخوف على ماجد (( كان وجهه اصفر ذبلان وشفايفه صفر وصحته وعافيته نااازله ))

ماجد كان مغمض عيونه بقوه

رغد بخوف : مجوود رد علي بكلمه بس قولي ايش فيك

ماجد ولا كلمه ولا رد

رغد شالت راس ماجد بحنيه وخوف بأيدها الناعمه وتهزه بهدوء وهي تبكي ماجد ماجد

فجأه

بدت رغده تصارخ

خالتي ام ماجد خالتي ام ماجد
ام ماجد جاات تركض وهي خايفه اول مره يعلى صوت صراااخ رغده

ام ماجد : خير يمه في شي

رغده: خالتي ماج ماجد ما ادري ايش فيه

ام ماجد دمعت عيونها

ام ماجد : ليش هو ما قال شنو فيه شنو يوجعه

رغده : ولا كلمه يا خاله ولا كلمه

ام ماجد : يمه رغده **** نادي ا لسواق وانا راح البس عباتي

وقولي للسايق يشيل ماجد ويحطه في السياره وانت البسي عبايتك والحقينا في السياره

رغده : ان شاء الله

وبحركه سريعه حطت رغده جلال على راسها ونادت السايق وشالو ماجد وحطوه في السياره وراحت

ولبست عباتها بينما الام ( ام ماجد ) لبست وركبت السياره






odhg; fgsl [****








من مواضيع العاشقة
العاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس