عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2008, 06:32 AM   رقم المشاركة : [1]
العاشقة
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 قصة أم حسين» رأت النبي في المنام وتنبأت بمصرع حفيد شخصية كبيرة


ادعت اغتيال السنيورة وضرب إيران قريباً
«أم حسين» رأت النبي في المنام وتنبأت بمصرع حفيد شخصية كبيرة


الوقت -
حضرت إلى «الوقت»، بدعوى أنها تحمل «رسائل تحذيرية» تريد أن تنقلها عبر الصحيفة التي أحبتها، ولذلك استهلت كلامها بالقول «جئت لأحذر».
إنها السيدة أم حسين «أرملة» والتي تحدثت بإسهاب، ورصدت تنبؤات ورؤى، قالت إنها ستحدث، وعندما رأت الشك في العيون، قالت «بإمكانكم وقف النشر، حتى يحدث ما أقوله».


وقد استهلت أم حسين، كلامها بالقول «رأيت بعد صلاة الفجر وقبل يومين، أن حفيد شخصية قيادية، سيتعرض لمحاولة قتل (لم تحدد ما إذا كان سيموت فيها أم لا)، وسيعزى الفعل إلى خلافات طائفية (...) رأيته في اليقظة لا الحلم، وإما سيتعرض للقتل بالسم أو في حادث سيارة، ومن أناس قريبين منه».


وقبل السؤال عن تاريخها في مجال التنبؤ، أوضحت أنها «تتنبأ منذ أكثر من 8 سنوات حول الكوارث والأحداث ومستقبل الشخصيات البارزة، حيث يخاطبني الرسول (ص)، ولا يمكنني رؤية وجهه، أو تحديد توقيت الحدث».
* ماذا ترين في الحلم أو الرؤية*


في العادة، أسمع صوت الرسول (ص) يخاطبني، ولكن في الفترة الأخيرة رأيت الإمام علي ابن أبي طالب والحسين وهو مصاب بلا رأس، وجميع صحابة الرسول (ص)، رغم أنني لا أعتبر نفسي محسوبة على أي طائفة، فلست سنية أو شيعية، بل مسلمة فقط.
* كيف تستطيعين تخيل ما سيجري*


ـ يكفي أن أنظر إلى السماء والأرض، وتأتيني الرؤى بصورة غير واضحة جدا وكأن شخصا يضربك على أنفك بقوة وتغيب عنك الأمور لعدة دقائق، لكن تتخيل كل الأشياء التي حولك.
* ماذا يقول الرسول (ص) لك في الحلم أو الرؤى*


ـ حذرني الصوت نفسه قبل يومين وبعد الانتهاء من صلاة الفجر، من تزايد الخلافات بين المذاهب الإسلامية، وأن استمرار الخلاف قد يسقط الأمة، ولذلك يجب وقفه فورا وإلا ستكون عواقبه كبيرة جدا، خصوصا على الخليج العربي

.
* ما هو دليلك*


ـ دليلي أني أسجل كل الأشياء بتاريخها قبل حدوث الشيء وتحدث بعد فترة من الزمن، ومن لا يصدقني عليه أن يرى في المستقبل القريب ما تحدثت عنه، أو ما رأيته في الحلم أو الرؤى، فلا دليل عندي غير أن يرصد أقوالي ويطابقها على أرض الواقع مستقبلا

.
*

ما هي آخر الرؤى التي تتعلق بالبحرين*
ـ

رأيت يوم الجمعة «22 مايو/ أيار الماضي» عند الثانية والنصف صباحا أن القمر يميل إلى أسفل وكأنه ينقلب، وجاءني تفسير بأن الشعب يتحرك نحو الحكومة شيئا فشيئا، وعلى الحكومة أن تستدرك الموضوع بسرعة وتصلح الوضع، كما شاهدت في نفس الليلة أن البحر يغطي اليابسة وسيتوقف الناس عن بيع المواشي، وعندها ستصبح الكارثة في البحرين.
ويرمز في الرؤية إلى أن البحر هو الشعب والمواشي هي جوع الناس واليابسة هي الحكومة فعندما تتوقف المواشي، يفيض البحر على اليابسة.
كما رأيت إحدى المقابر في البحرين مزدحمة بالناس، وهناك جنازة كبيرة وقريبة جدا، لشخصية رفيعة، سيحزن عليها أهل البحرين

.
* هل لك أن تحددي التوقيت أكثر*
ـ لا استطيع تحديد الساعة أو الزمن لأنه لا أحد يحدد الساعة غير الله عز وجل

.
* هل شاهدت تفاصيل لقضايا أخرى*
قضية الشاخوري، رجل الأمن بالفندق الذي قتل بسلاح ناري، قبلها بيومين جاءني في الرؤى أن شخصا غريبا لا أعرفه، قتله أناس يعادون أهله ويعرفون الضحية جيدا، ويمكنني أن أحدد القاتل عبر رسام خبير أعطيه ملامح المتهم ويقوم هو برسمه

.
* ماذا عن الشأن الخليجي والعربي في أحلامك*
ـ لدي 3 كلمات فقط لرؤساء 4 دول خليجية (البحرين- الكويت- الإمارات والسعودية)، لكنني لا يمكن البوح بها إلا لهم شخصيا، اضافة للرئيس السوري الذي رأيت له أمورا كثيرة، ويجب أن أقول له أمرا خطيرا، ستمر به سوريا.
ذات يوم رأيت أن السيد حسن نصر الله سالما غانما لا يمسه أي مكروه، وستكون نهاية طبيعية، وبإذن الله وتعالى

.
* ماذا عن الشأن الدولي*
ـ سيتم ضرب إيران، قريبا جدا وسوف تتأثر كثيرا بالضربة، وستدعي أميركا أنها ضربة عن طريق الخطأ، في الوقت الذي سترد فيه إيران، الصاع صاعين وستقصف المنطقة، وأولها الخليج العربي

.
كما رأيت أن العراق، يكبر شيئا فشيئا، ويزدهر ويصبح بلدا كبيرا بسبب حكومته المنتخبة، وسيأتي يوم يتم فيه منع الناس العاديين من دخول العراق بسبب أهميته في المجتمع الدولي

.
* وماذا عن أمريكا*
سوف تصاب بضربة قوية في واشنطن، وتكون بمثابة غضب من الله سبحانه وتعالى، وستكون إما وباء ينتشر في المنطقة أو كما حصل في 11 سبتمبر ولكن جراء الطبيعة لا البشر، في الوقت الذي ستحمل أمريكا المسئولية للإرهابيين.
ورأيت أنه سيتم قريبا جدا اغتيال رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة، في حادث مروع في لبنان

.
هل تتابعين الأخبار على شاشة التلفزيون أو تقرئين الكتب

*
قليل جدا فمعظم يومي أقضيه في الصلاة وتلاوة القرآن الكريم، ولم أقرأ أي كتاب ديني أو سياسي، والصحف أقرؤها قليلا جدا، ومن بينها «الوقت


* هل الرؤى تأتيك على مستوى شخصي*
نعم، مثلا عند زواج ابنتي من زوجها محمد، جاءني الصوت نفسه الذي أسمعه تكرارا باسم الرسول (ص) في حلم أثناء نومي، وقال لي زوجي ابنتك من محمد، وفور استيقاظي، وافقت على الزواج

.
وذات مرة، رأيت دماء ملطخة وحادث سيارة، وعلى الفور، رفضت أن تخرج ابنتي مع زوجها بالسيارة وطلبت منها البقاء في البيت، وبالفعل لم تخرج

.
* هل تخافين من رجال الدين بخصوص هذا الكلام*
ـ لا أخشى إلا الله تعالى، ورجال الدين لا يخيفوني، وليس لي ذنب إذا أعطاني الله هذه الحاسة أو الرؤية التي أتمتع بها، وكنت على تواصل مع أحد رجال الدين وهو ال*** صالح النهام، وأبلغه بأشياء كثيرة خصوصا عندما اسمع صوت رسول الله (ص).
*

هل تريدين توضيح شيء في الختام*
ـ أريد التأكيد على أنني لا أمثل طائفة معينة، أحزن على وفاة الحسين بن علي، وأحب الصحابة أجمعين دون أن نفرق بينهم، وأطبخ في العاشر من محرم وأوزع الطعام على أهل المنطقة سنة وشيعة، أمارس جميع الطقوس الإسلامية، وأنصح كافة المسلمين بترك التناحر الطائفي الحاصل هذه الأيام.









rwm Hl psdk» vHj hgkfd td hglkhl ,jkfHj flwvu ptd] aowdm ;fdvm








من مواضيع العاشقة
العاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس