عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2008, 06:25 AM   رقم المشاركة : [1]
العاشقة
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 تشلسي يتخطى ستوك ومانشستر يهزم بولتون ....؟؟؟


تشلسي يتخطى ستوك ومانشستر يهزم

تقاسم تشلسي وليفربول صدارة بطولة انجلترا لكرة القدم مؤقتا بانتظار نتيجة ارسنال وهال سيتي لاحقا يوم السبت بفوزهما خارج ارضهما على ستوك سيتي وايفرتون بنتيجة واحدة 2-صفر في المرحلة السادسة.

على ملعب "بريتانيا" تابع تشلسي عروضه الرائعة في الاونة الاخيرة وعاد بثلاث نقاط من مباراته مع ستوك سيتي بفوزه عليه بثنائية نظيفة.

وافتتح الظهير الايمن البرتغالي جوزيه بوسينغوا التهديف لتشلسي عندما سيطر على الكرة داخل المنطقة واطلقها من مسافة قريبة باتجاه المرمى اصطدمت بقدم احد مدافعي ستوك وتهادت داخل الشباك (35).

وفي الشوط الثاني اضاف الفرنسي نيكولا انيلكا الذي نزل احتياطيا في منتصفه الهدف الثاني (77).

وعلى ملعب "اولدترافورد" حقق مانشستر يونايتد فوزا مقنعا على جاره بولتون بهدفين نظيفين.

وكانت المفاجأة استبعاد المهاجم الدولي واين روني من التشكيلة الاساسية، حيث بدأ المدرب اليكس فيرغوسون المباراة بثلاثة مهاجمين هم البلغاري ديميتار برباتوف والارجنتيني كارلوس تيفيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يخوض اول مباراة له اساسيا هذا الموسم في الدوري المحلي.

وكان مانشستر الافضل طوال الدقائق التسعين ولولا براعة الحارس الفنلندي يوسي ياسكالاينن لكان سجل العديد من الاهداف في الشوط الاول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها لمانشستر اثر خطأ غير واضح على رونالدو، فانبرى الاخير لها بنجاح (60). وكان رونالدو افتتح رصيده من الاهداف هذا الموسم قبل اربع ايام في مرمى ميدلزبره في كأس رابطة الاندية الانجليزية.

وشارك روني في منتصف الشوط الثاني واضاف الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة رائعة بينه وبين رونالدو فتخلص من مدافع ببراعة واسكنها الزاوية البعيدة لمرمى بولتون (77).

وسقط ميدلزبره على ارضه امام وست بروميتش البيون بهدف سجله السويدي يوناش اولسون (53).

واستمرت ازمة نيوكاسل وسقط على ارضه امام بلاكبيرن 1-2. ولم ينفع تعيين مدرب مؤقت هو جو كينير لاعطاء شحنة معنوية للاعبين الذين خيبوا الامال مرة جديدة.

وافتتح مدافع بلاكبيرن العملاق الكونغولي كريستوفر سامبا التسجيل مستغلا تردد في دفاع نيوكاسل (31)، واضاف الباراغوياني روكي سانتا كروز الثاني بكرة رأسية (41)، قبل ان يسجل المهاجم الدولي مايكل اوين هدف الشرف لنيوكاسل من ركلة جزاء.

وسقط فولهام على ارضه ايضا امام وست هام 1-2. سجل للفائز كارلتون كول من مسافة قريبة (43)، ومايك اثيرينغتون (45) مستغلا خروج الحارس، ورد المخضرم داني مورفي (59 من ركلة جزاء).

وتغلب استون فيلا على سندرلاند 2-1. تقدم الخاسر بواسطة مهاجمه الفرنسي الدولي جبريل سيسيه (10)، لكن استون فيلا رد عبر اشلي يونغ من ركلة حرة مباشرة (18)، والنروجي العملاق جون كارو بتسديدة بكعبه (33).








jagsd djo'n sj,; ,lhkasjv di.l f,gj,k >>>>???








من مواضيع العاشقة
العاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس