عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2008, 06:20 AM   رقم المشاركة : [1]
العاشقة
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 ( Chelsea 1 × 1 Man Utd ) قمة الستـامفــورد تنتـهي بالتعـادل....!!!!


Chelsea الستـامفــورد تنتـهي بالتعـادل....!!!!



أنقذ سالمون كالو فريقه تشيلسي من الهزيمة على أرضه أمام مانشستر يونايتد وسجل له هدف التعادل 1/1 قبل عشر دقائق من نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم مانشستر يونايتد حامل اللقب في الدقيقة 20 بهدف سجله بارك جي سونج لكن تشيلسي سيطر بعدها على مجريات اللعب وشارك كالو من التشكيل الاحتياطي ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 80 .

وخرج كل فريق من المباراة نقطة واحدة ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال وبفارق الأهداف فقط أمام ليفربول.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى خمس نقاط في المركز لخامس عشر وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وشارك النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني كارلوس تيفيز في التشكيل الاحتياطي لمانشستر في حين لعب واين روني وديميتار برباتوف في الهجوم.

أما تشيلسي فقد بدأ المباراة بإشراك مايكل بالاك في خط الوسط بعد إصابة ديكو خلال الإحماء.

وكان مانشستر يونايتد هو الأفضل في بداية اللقاء وسدد ريو فيرديناند كرة خطيرة في الدقيقة 15 تصدى لها حارس المرمى بيتر تشيك ، وبعد دقيقتين فقط تقدم مانشستر عندما سدد برباتوف كرة تصدى لها تشيك لترتد إلى بارك الذي تابعها بتسديدة في الشباك.

وبعدها سيطر تشيلسي على مجريات اللعب بحثا عن التعادل الذي لم يستطع تحقيقه سوى في الدقيقة 80 عندما سدد جون-أوبي ميكيل ضربة حرة أربكت دفاع مانشستر لتصل الكرة إلى كالو الذي سددها في المرمى معلنا عن تعادل تشيلسي.

وأتيحت فرصة متأخرة لرونالدو ، الذي شارك في آخر 35 دقيقة من المباراة ، لكنه سددها ضعيفة في يد الحارس تشيك. كما سدد روني كرة اصطدمت بالشباك من الخارج.

وفكان أستون فيلا قد حقق الفوز الثالث له في الموسم الحالي من الدوري بتغلبه على مضيفه ويست برومويتش ألبيون 2/1 في وقت سابق من اليوم.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع في حين تجمد رصيد ويست برومويتش ألبيون عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

وتقدم أستون فيلا بهدفيه في الدقيقتين 27 و28 وسجلهما جون كارو وجابرييل أجبونلاهور ثم رد ويست برومويتش بهدف للاعب جيمس موريسون في الدقيقة 33 .

وقال مارتن أونيل المدير الفني لفريق أستون فيلا: "شعرنا بارتياح كبير لفوزنا بالمباراة .. ويست برومويتش لم ييأس قط .. أعتقد أننا قدمنا عرضا رائعا. إنها المباراة الثالثة لنا خارج ملعبنا خلال خمسة أيام ونصف اليوم والفوز بها أمر رائع".

وأضاف أونيل: "هدفانا جاءا في لحظات مهمة حقا. كان بإمكاننا إضافة هدف ثالث في الشوط الثاني حيث أتيحت أمامنا فرصتان ثمينتان".



Chelsea الستـامفــورد تنتـهي بالتعـادل....!!!!

Chelsea الستـامفــورد تنتـهي بالتعـادل....!!!!








( Chelsea 1 O Man Utd ) rlm hgsjJhltJJ,v] jkjJid fhgjuJh]g>>>>!!!!








من مواضيع العاشقة
العاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس