الموضوع: يبكي القلب....!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2008, 10:54 PM   رقم المشاركة : [1]
نجمة الخليج
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 يبكي القلب....!!!


ويبقى لنا البكاء...


يـبـــكي القلب
حينما يكون على سفينة الحياة في ذلك البحر فيغرق ولا يشعر بنفسه إلا وقد فقد الوعي ومن ثم يصحو ليجد نفسهُ على ضفافها وحيداً




يـبـــكي القلب
حينما تموت مشاعر من تحب .. وتبحث عنه بعينيك فتجدهُ بعيداً عنك ..قد لـــــُــغيت من عالمه ومن حياته ومن تفكيره ..وأصبحت بالنسبة لهُ ذكرى .. و تحاول أن تجمع أفكارك وتصدق ..قد تكابر في داخلك ..وتتصنع أنك بعته مثل ما باعك وباع حبك الغالي ..ولكن الحقيقة غير ذلك ..حبه باقي ولم ينتهي ..تحاول أن تتجاهله ولكنك تبحث عنهُ أينما كنت متواجد ..



يـبـــكي القلب
حينما يرحلون ..فترى أثارا أقدامهم على التراب قد بقيت فتنظر إليها وعينيكِ غارقة بالدمع ..فتجد قلبك قد تتبع أثارهم دون شعور..ثم لا تلبث إلا وجاءت تلك الرياح لتمحي أثار أقدامهم.. فتصبح بالنسبة لهم ذكرى .. قد فقدت أخبارهم ودونت في داخلك ألم رحيلهم ...




يـبـــكي القلب
حينما يغيبون عنك, وفجأة يتذكرونك لحاجة في نفوسهم ..وحينما تلبيها بقلب صادق لهم ,تفتح عينيك لتجد نفسك قد لـُغيت من قائمة حياتهم بعدما حققوا مرادهم ..




يـبـــكي القلب
حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه لأنه يتوقع من جميع الناس أن تظلمه إلا من سكن فؤاده وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه ..




يـبـــكي القلب
حينما يستهان بمشاعرك ..فتجد نفسك أضحوكة
و على لسان الكل ..لا تُحترم ولا يعمل لك أي أدنى حساب في حياتك .. وحينما تتحدث تجد السخرية في حديثك ..والتعليقات الساخرة ..والغمازات المتبادلة وكأنك مجرد من المشاعر.

يـبـــكي القلب
حينما تُصارع أمواج الحياة ..فتعيش في صراع داخلي في نفسك..لتجد نفسك في دوامة الأمس واليوم والغد..فتحاول الخروج ولكن لا تستطيع ..

يـبـــكي القلب
حينما يعيش الحب ...العتاب ...الشوق مع إنسان وفجأة تأتيك صفعة قوية تصحو من خلالها على أثار فقدان كل شي قد اعتدت عليه









df;d hgrgf>>>>!!!








من مواضيع نجمة الخليج
نجمة الخليج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس