عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2008, 10:42 PM   رقم المشاركة : [1]
دلوعة الخليج
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 انهـيـــــــــــــــــــار امراة عظمــــــــــــى


انهيار امرأة عظمى في خمس قصص قصيرة


القصة الأولى :
ذكريات /

تتصاعد الكلمات في عيني كدخان أسود حالك، يرغمني على سيلان من المطر المالح الحزين، تعانق قلبي الذكريات .. آلاف الذكريات .. ذكريات عام طويل ...و أعوام طوال ... تتناثر هنا وهناك ... تضحك و تبكي لا حزنا ولا فرحا ـ كعاشق خط سطرا في الهوا و محا !!!

القصة الثانية :
وهم /

هل هي واهمة تغطي عينيها غمامة بيضاء أو رمادية ، يمكن سوداء ؟... وكل ما حولها شابورة صباح حار أم هو وهم عظيم ستفيق منه يوماً فيزلزلها ... ترى ماذا سيكون ؟!!

القصة الثالثة :
حلم /

حَلُمَت بعودته فارساً عظيماً يعانقها... يخفيها في قلبه ... يقبلها ... يضاحكها يمسح عن عينيها الذكريات والوهم ... يحتويها في حضن واسع .. دافئ .. يعانقها للأبد فتموت لفرحة اللقاء ... !!

القصة الرابعة :
خوف /

استبد الخوف بخيالها .. فالغيبة طالت .. ولربما لن يعود ... شاخت الذكريات وبدأت تحتضر .. شب الوهم و استوى عوده... وتظل في حلم يحبو ببراءة لا تفيق منه إلا في مشفى نفسي حيث تظل هناك للأبد .. تنتظره للأبد ...!!؟؟...

القصة الخامسة :
خيانة /

هل ستكتشف أن الذكريات بجملتها كانت كذبة كبيرة ... وحديثه كله خيانة ... خيانة عظمي أتقن هو فيها دور ****** فقتلها بكذبة وخيانة .. ويحها !!!؟

النـهــــــــــــــــــــاية :
نهاية /

لن تعرف النهاية فليست الذكريات تصمت ولا الأوهام تتكتم ... ولا يلبس الحلم حلية الجمال ويسكت الخوف .. ولا الخوف يسكن ولا الخيانة مكتملة ... وهل هذه أصلاً نهاية ...

إنها موت ... موت ... موت ...!!

إهداء لكل امرأة انكسرت وانتفضت من جديد ... كل احترامي







hkiJdJJJJJJJJJJJJJJJJJJJhv hlvhm u/lJJJJJJJJJJJJn








من مواضيع دلوعة الخليج
دلوعة الخليج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس