الموضوع: Disk Sensei 1.6.3 macOS
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2008, 05:47 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

14 برنامج avast! 4.8 المنافس على القمة بنواة جديدة تكشف 100% من الفيروسات تقريباً



برنامج avast! المنافس القمة بنواة

برنامج avast! المنافس القمة بنواة

برنامج avast! المنافس القمة بنواة


لقد وجدت 2 مفاجئات من العيار الثقيل برنامج avast! المنافس القمة بنواة

المفاجئة 1
نواة البرنامج " محرك البحث " يمكن ان يكشف 100% من الفيروسات
المفاجئة 2
أفاست!وصول عدد المسجلين لديها 60 مليون مستخدم

برنامج avast! المنافس القمة بنواة

برنامج avast! المنافس القمة بنواة


المزيد من التفاصيل حول المفاجئة 1

نواة مضاد الفيروسات


في أحدث إصدار من أفاست! نواة مضاد الفيروسات سمته البارزة التي تكشف عن قدراته، بالإضافة إلى الأداء المتقدم. يمكنك أن تتوقع أن تكشف عن 100% من الفيروسات المنتشرة في الشبكة الحرة ( الفيروسات المنتشرة بالفعل بين المستخدمين) و الكشف المتميز عن حصان طروادة. نواة مضاد الفيروسات مصادق عليه من مختبرات الرابطة الدولية لأمن الحواسب؛ التي تأخذ الحيز الأكبر من تجارب مجلة نشرة الفيروسات ، و غالباً ما تسفر عن جائزة نشرة الفيروسات 100.

محرك أفاست! هو أيضاً السمة البارزة المفتوحة الدعم . ويمكن فحص المحفوظات لكل من الصيغ التالية : ARJ, ZIP, MIME ( + كل الأشكال المرتبطة بها ) ، MAPI ( ملفات الأوتلوك الشخصية ) ، DBX ( محفوظات أوتلوك إكسبريس) ، RAR, TAR, GZIP, CAB, BZIP2, ZOO, ACE, ARC, LHA/LHX, TNEF (winmail.dat), CPIO, CHM, RPM, ISO, 7ZIP و SIS . إنه يدعم أيضاُ عدد من الحزم القابلة للتنفيذ ( مثل PKLite, Diet, UPX, ASPack, PeShield, FSG, MEW إلخ .... ).

أخيراً ، وليس آخراً ، فإنه يمكنه أيضاً فحص الفيروسات المخفية في مجلدات جدول البيانات البديلة NTFS.


الجوائز الحاصل عليها محرك البحث لحد الان


برنامج avast! المنافس القمة بنواةبرنامج avast! المنافس القمة بنواةبرنامج avast! المنافس القمة بنواةبرنامج avast! المنافس القمة بنواة

برنامج avast! المنافس القمة بنواة

برنامج avast! المنافس القمة بنواةبرنامج avast! المنافس القمة بنواةبرنامج avast! المنافس القمة بنواة

برنامج avast! المنافس القمة بنواةبرنامج avast! المنافس القمة بنواة


اذا تريد التحميل بدون المتابعة فانزل الى آخر الموضوع


والمزيد من هنا


برنامج avast! المنافس القمة بنواة

لمزيد من التفاصيل حول المفاجئة 2
بيان صحفي : أفاست! تحتفل بوصول عدد المسجلين لديها 60 مليون مستخدم

برنامج avast! المنافس القمة بنواة

راغ ، الجمهورية التشيكية – الرابع و العشرين من تموز / يوليو 2008 - للإعلان الفوري – الوِل للبرمجيات يسرها أن تعلن عن وصول المسجلين لديها لستين مليون (60.000.000 مليون) مستخدم مما أهلها للحصول على الفوز بالجوائز المتعددة عن مضاد الفيروسات أفاست!.
السيد ادوارد كوتشيرا ، العضو المؤسس و المدير العام للوِل المساهمة للبرمجيات قال " كشركة نحن فخورين جداً بأن 60 مليون شخص قد اختار وضع ثقتهم بمضاد الفيروسات أفاست! . خلال فترة عمر تطور مضاد الفيروسات أفاست! حيث كان حل مضاد فيروسات بسيط، حتى استكمل الحل الأمني كمضاد-برامج ضارة المتضمن التقنيات كمضاد-برامج تجسس، مضاد فيروسات و مضاد-الجذور الخفية مدمجة كلها لحماية برامج و بيانات المستخدم القيمة.
نحن مصممون على متابعة مشوار نجاحنا وذلك باستمرارنا تقديم ما يحتاجه منا عملاءنا، و تقديم أفضل الحلول الأمنية بالدرجة لكل منصات العمل الرئيسية و الأجهزة الضعيفة."
أول تسجيل بمضاد الفيروسات أفاست! تم في كانون الثاني / يناير 2002، و مع 50 مليون مسجل في آذار / مارس 2008 .... لقراءة المقال كاملا من هنا

برنامج avast! المنافس القمة بنواة


برنامج avast! المنافس القمة بنواة


وصف مضاد الفيروسات أفاست! 4 المحترف







أفاست! 4 الإصدار المحترف هو حصيلة مجموعة من الجوائز ، أرقى التقنيات التي تعمل في تعاون تام ، هدف مشترك واحد : حماية نظام حاسبك الآلي و معلوماتك القيمة ضد فيروسات الحاسب، برامج التجسس و الجذور الخفية . إنها تمثل أفضل حل في- الدرجة لأي محطة عمل تستند على ويندوز كنظام تشغيل

برنامج avast! المنافس القمة بنواة


نظرة عامة على السمات

1. مضاد برامج التجسس مدمج
2. مضاد الجذور الخفية مدمج
3. حماية ذاتية قوية
4. نواة مضاد الفيروسات
5. واجهة المستخدم البسيطة
6. واجهة المستخدم المتقدمة
7. الحماية المضمنة
8. حاجب البرامج النصية
9. درعي الند للند و المراسلة الفورية
10. درع ويب
11. التحديثات التلقائية
12. دفعة التحديثات
13. حجز الفيروس
14. النظام المتكامل
15. فاحص خط موجه الأوامر
16. منظف الفيروسات المتكامل
17. دعم ويندوز 64 بت
18. العولمة
19. درع الشبكة


برنامج avast! المنافس القمة بنواة


وصف عن قرب السمات
مضاد-برامج التجسس مدمج
برنامج التجسس هو برنامج تم تركيبه بجهاز الحاسب الخاص بك الذي هو مصمم لجمع المعلومات عن مستخدم الحاسب، غالباً يتم ذلك بدون معرفتهم و موافقتهم . هذا سيؤدي إلى ما يسمى بسرقة الهوية ، أو سرقة المعلومات القيمة ( على سبيل المثال البنك أو تفاصيل بطاقة الإئتمان ) أو بيانات الملكية التجارية . برنامج التجسس غالباً ما يكون مطوراً بواسطة عصابات الجريمة المنظمة أكثر ما يكون عن كونه حالات فردية ، و يمكن تركيبه بواسطة فيروس.
مصادق عليه من مختبرات الساحل الغربي –عملية تدقيق العلامة ، أفاست! لديه قدرات مضاد-برامج التجسس كاملة البناء ، حتى تكون الحماية الخاصة بك مكتملة أكثر .

مضاد-الجذور الخفية مدمج

الجذور الخفية هي برامج تم تركيبها في جهاز الحاسب الخاص بك بينما تبقي أنفسها و أنشطتها خفية حتى تبقى بشكل غير مرئي عن عين المستخدم . تمثل هذه البرامج دعماً كبيراً للمخاطر الأمنية في كلاً من الحواسب المنزلية و شبكات عمل الشركات على حد سواء و من المعروف أنه من الصعب العثور عليها و إزالتها . الجذور الخفية أنفسها بشكل طبيعي مركبة بواسطة فيروس أو بواسطة نوع آخر من البرامج الضارة المصابة لذلك فإنه يوصى لمستخدمي الحاسب أن يقوموا بتحديث برامج مضاد الفيروسات / مضادات-برامج التجسس المركبة في أجهزتهم الحاسبة . أحد هذه البرامج

أفاست! مضاد الفيروسات.
يستند أفاست على درجة راقية من تقنيات جي إم إي آر ، أفاست! يمكن أن يمسح النظام الحي لإصابات الجذور الخفية ، لا حاجة لإقراص إقلاع ذاتية . إذا تم الكشف عن الجذور الخفية ، سيتم إعاقتها و بعد ذلك فإنه من الممكن إزالتها . أفاست! مضاد الفيروسات يتضمن قاعدة بيانات الفيروسات التي تحدث بشكل تلقائي لتوفر الحماية المستمرة ضد الجذور الخفية .

حماية ذاتية – قوية
تحاول بعض الفيروسات أن تغلق برامج مضاد الفيروسات الخاص بالحاسب. أبقِ الحماية مفعلة للمساعدة ، لا تقم بإيقافها ، حتى ضد آخر التهديدات حيث أنها تحاول أن تعطل حماية أمن جهازك ، أفاست! لديه حماية ذاتية-قوية مدمجة ، حتى تكون متأكداً ، مهما كنت تواجه ، أفاست! يحمل على نفسه حماية برامجك و بياناتك القيمة . هذا يستند إلى الجوائز المتعدد التي حصلت عليها تقنية مضاد الفيروسات أفاست! و التي توفر مستوى إضافي من الأمن لضمان الحماية الدائمة لبياناتك و برامجك.

نواة مضاد الفيروسات
في أحدث إصدار من أفاست! نواة مضاد الفيروسات سمته البارزة التي تكشف عن قدراته، بالإضافة إلى الأداء المتقدم. يمكنك أن تتوقع أن تكشف عن 100% من الفيروسات المنتشرة في الشبكة الحرة ( الفيروسات المنتشرة بالفعل بين المستخدمين) و الكشف المتميز عن حصان طروادة.
نواة مضاد الفيروسات مصادق عليه من مختبرات الرابطة الدولية لأمن الحواسب؛ التي تأخذ الحيز الأكبر من تجارب مجلة نشرة الفيروسات ، و غالباً ما تسفر عن جائزة نشرة الفيروسات 100.
محرك أفاست! هو أيضاً السمة البارزة المفتوحة الدعم . ويمكن فحص المحفوظات لكل من الصيغ التالية : ARJ, ZIP, MIME ( + كل الأشكال المرتبطة بها ) ، MAPI ( ملفات الأوتلوك الشخصية ) ، DBX ( محفوظات أوتلوك إكسبريس) ، RAR, TAR, GZIP, CAB, BZIP2, ZOO, ACE, ARC, LHA/LHX, TNEF (winmail.dat), CPIO, CHM, RPM, ISO, 7ZIP و SIS . إنه يدعم أيضاُ عدد من الحزم القابلة للتنفيذ ( مثل PKLite, Diet, UPX, ASPack, PeShield, FSG, MEW إلخ . ).
أخيراً ، وليس آخراً ، فإنه يمكنه أيضاً فحص الفيروسات المخفية في مجلدات جدول البيانات البديلة NTFS.
واجهة المستخدم البسيطة

واجهة المستخدم البسيطة تستخدم لبدء الفحص عند الطلب ، تعمل مع النتائج و تغير مختلف الخيارات.الإعدادات الأساسية بالحماية المضمنة يمكن تعديلها هنا.
واجهة المستخدم البسيطة هو التطبيق الرئيسي في أفاست! 4 الإصدار المنزلي. يمكنك البدء بوحدات إضافية من أفاست! من هنا، مثل حجز الفيروس، و المحدث أو عارض السجل.

المظهر في واجهة المستخدم البسيطة مرنة جداً. وهي تدعم ما يسمى بالمظاهر (تغير مظهر التطبيق ) ، بحيث يمكنك تغييرها إلى الواجهة التي تناسبك. الحزمة الرئيسية تتضمن ثلاثة مظاهر ، مع إتاحة مظاهر إضافية.

واجهة المستخدم المتقدمة ( الإصدار المحترف فقط )
بالإضافة إلى واجهة المستخدم البسيطة ، يعرض الإصدار المحترف واجهة مستخدم متقدمة ، مما يتيح لك الوصول إلى جميع الميزات والإمكانيات الواسعة لمراقبة المسح.
بخلاف واجهة المستخدم البسيطة ، المسح مؤدى بما يسمى بـ "المهام". أولاً، عليك أن تحدد المهمة، بما في ذلك مختلف المعالم - المجالات لإجراء عمليات المسح، ماذا تمسح، وكيفية المسح، و بعد هذه المهمة، يمكنك تشغيلها (إمكانية التكرار). كل مهمة تولد قائمة بالنتائج، يمكنك العمل معها لاحقاً.
هناك سمة رئيسية أخرى ، لها صلة قريبة بهذه المهام ، هي الجدولة . تعطيك هذه الميزة القدرة على وضع جدول زمني للمهام قيد التنفيذ ، سواءاً لمرة واحدة أو بصورة دورية.
بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن وضع جميع خيارات المسح الموجودة، وهي سمة لا تتوافر في الواجهة البسيطة للمستخدم.
الحماية المضمنة
الحماية المضمنة (الحماية بالوقت -الحقيقي لنظام الحاسوب) ، هو واحد من أهم معالم وجود برنامج الحماية من الفيروسات اليوم. أفاست! بوحدته الحماية المضمنة القوية وحدها القادر على كشف أي فيروس قبل أن يحصل على أي فرصة لإصابة جهاز الحاسب الخاص بك.
الإصدار المحترف من أفاست! يحتوي على الحماية المضمنة دائماً في ملف نظام الحاسب ووحدة مضمنة لرسائل البريد الإلكتروني و الأخبار.
عند حماية ملف النظام فإن ذلك يضمن أنه لن يكون باستطاعة الفيروس البدء في الحاسب. وهو يقدم مجموعة واسعة من الإعدادات ، مثل إمكانية تحديد الملفات التي سيتم فحصهاخلال النسخ ، أو الفحص المشتمل على ملفات معينة كالتمديد فقط .
حماية رسائل البريد الإلكتروني / الأخبار تتألف من وحدتين مستقلتين ، تعمل الأولى على مستوى فاحص عام على مستوى البروتوكولات نقل البريد البسيط / مكتب البريد/ الوصول لرسائل الإنترنت / نقل أخبار شبكة العمل . وهو قادر على حماية أي قائمة بريد إلكتروني للعميل الذي يستخدم هذه البروتوكولات. ثانياً ، ثمة برنامج مساعد خاص فقط بميكروسوفت أوتلوك ؛ مع فحص تام للبريد بشكل شفاف ، بدون الحاجة لإعدادات خاصة.
من السمات الجديدة في الإصدار 4 هو التحليل الإرشادي لوحدات فاحص البريد الإلكتروني. هذه الميزة يمكن أن تحمي ضد الفيروسات و الديدان الجديدة، و الغير معروفة التي لا يمكن الكشف عنها بالوسيلة المعتادة. الوحدة الإرشادية تؤدي إلى إجراء تحقيق شامل في كل رسالة بريد الكتروني و مراقبة العلامات التي يمكن أن تعلن عن وجود فيروس . و عندما يتجاوز عدد الإشارات المحددة لمستوى – الدفاعي للمستخدم، ستعتبر الرسالة خطرة و المستخدم سيخطر .

حاجب البرامج النصية ( الإصدار المحترف فقط )

الحماية المضمنة في الإصدار المحترف تتضم وحدة إضافية ، غير موجودة في الإصدار المنزلي ، تدعى حاجب البرامج النصية . هذه الوحدة تراقب كل البرامج النصية في نظام التشغيل ( ما يسمى بمستضيف برامج ويندوز النصية- WSH ******s ) ، و تفحص كل البرامج النصية تعمل كجزء من صفحة الموقع داخل متصفح الإنترنت ( إنترنت إكسبلورر ، نيتسكيب ، نافيجيتور و موزيلا ).

درعي الند للند و المراسلة الفورية

من ميزات أفاست وحدة لحماية برامج المراسلة الفورية إي إم ( الخاص " شات –دردشة " ) ، ووحدة لحماية برامج الند للند بي 2 بي ( بير-تو – بير ( الند للند ) . قائمة دعم برامج المراسلة الفورية و الند للند واسعة النطاق ، و هي أكثر من 30 برنامج مدعومة حالياً.

في حين أن الدردشة ذاتها لن تشكل خطراً أمنياً بشكل جدي من حيث الفيروسات، تطبيقات المراسلة الفورية اليوم هي بعيدة عن كونها أدوات للدردشة فقط : معظم الدعم تأييداً أكثر أو أقل لطرق تبادل الملفات – التي يمكن و بسهولة تامة أن تؤدي إلى إصابات فيروس ، إن لم ترصد على النحو الصحيح .
وحدة حماية الند للند لا تحتاج الكثير من الشرح – اليوم شبكات الند للند ( مثل كازا ) التي يحتمل أن تحتوي على آلاف الملفات المصابة ، و توفير الحماية الفعالة أضحى أمراً أساسياً .

درع الشبكة
حماية مضمنة جديدة أضيفت سابقاً على أفاست! 4.5 : درع الشبكة. هذه الوحدة توفر الحماية ضد الديدان/الهجمات المعروفة على شبكة الأنترنت . تقوم بتحليل كل الحركة المرورية الموجودة على الشبكة و تفحص محتوياتها الخبيثة . يمكن اعتبارها كجدار ناري خفيف الوزن ( أو على نحو أدق ، نظام كشف التسلل( إي دي إس) ).

درع الشبكة متوفر فقط على النظم المستندة على تقنيات –نت ( ويندوز نت / 2000 / إكس بي / فيستا ).


درع ويب

درع ويب هي السمة المميزة التي تمكن أفاست! من رصد و ترشيح كل حركة مرور بروتوكول إنتقال النص التشعبي القادمة من مواقع على شبكة الأنترنت . منذ أن تزايد عدد الفيروسات ( و البرامج الضارة الأخرى ، مثل البرامج الدعائية ، و برامج التجسس إلخ ) يجري توزيعها عبر الشبكة العالمية ، و الحاجة إلى القيام بتدابير مضادة فعالة أمر في ازدياد . درع ويب يعمل بمثابة وكيل لبروتوكول إنتقال النص التشعبي بشكل شفاف ، بما فيها ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر ( المتصفح ) ، فيرفوكس، موزيلا و أوبرا.
خلافاً لمعظم الحلول المنافسة ، أثر درع ويب على سرعة التصفح تكاد لا تذكر. وذلك بسبب السمة الفريدة التي تسمى بـِ " دفق الفحص الذكي " الذي يتيح لوحدة درع ويب مسح الأجسام بشكل سريع ، بدون الحاجة إلى إستخدام الذاكرة الكبيرة . دفق الفحص يتم ذاكرة التشغيل فقط ( بدون الحاجة الضغط على محتويات القرص الصلب ) ، يوفر أقصى قدر ممكن من الناتج .

التحديثات التلقائية

التحديثات التلقائية هي حاجة رئيسية أخرى للحماية من الفيروسات . كلاً من قاعدة بيانات الفيروسات و البرنامج نفسه على حد سواء يمكن تحديثه تلقائياً. التحديثات هيبشكل تدريجي، يتم بتحميل البيانات المفقودة أو الجديدة : هذا يخفض النقل الثقيل . الحجم الإعتيادي لتحديث قاعدة بيانات الفيروس سيكون بعشرات الكيلوبايت ليس أكثر ؛ تحديث البرنامج عادة سيكون بحد مئات الكيلوبايت ليس أكثر.

إذا كان إتصالك بالإنترنت مستمراً و متواجداً ( مثل الإتصال العريض الصدد الدائم ) ، من ثم التحديثات ستستكمل بشكل تام بشكل تلقائي في فترات زمنية محددة . إذا كنت إتصالك بالإنترنت ليس كثيراً ، فإن أفاست! سيرقب إتصالك بالإنترنت و يسعى إلى أداء التحديث عندما تكون متصلاً بشكل مباشر بالإنترنت .
دفعة التحديثات ( الإصدار المحترف فقط )

إحدى السمات الخاصة للإصدار المحترف هي دفعة التحديثات. إنه تغيير جذري في فلسفة التحديثات. عادة ، كل فحص تركيب برنامج في بعض الأحيان لتوفر إصدار جديد . دفعة التحديثات ، ولكن هناك تهيئة من قبل مركز الخدمة ، سيؤكدون في جهازك الحاسب عن سرعة الاستجابة والأداء و ما يلزم من التحديث. ويستند هذا النظام على بروتوكول نقل البريد الالكتروني (كما استخدم لرسائل البريد الإلكتروني ). التحديث نفسه موجه من قبل مزودي البريد الإلكتروني المضمنة لأفاست! (ميكروسوفت أوتلوك و بريد الإنترنت).

النظام برمته محمي بواسطة منظومة متماثلة و لن تسمح باستعمال غير مصرح به.

حجز الفيروس

يمكن وصف حجز الفيروس على أنه مجلد في محرك القرص الصلب ، لديه خصائص خاصة الأمر الذي يجعله آمناً ، كمكان مناسب معزول لتخزين بعض الملفات . يمكن العمل بهذه الملفات في هذا الحجز ، و لكن مع بعض القيود الأمنية.
الخصائص الرئيسية لحجز الفيروس هي العزلة التامة عن بقية نظام التشغيل. ليس خارج العمليات ، مثل الفيروس ، يمكن أن يصل إلى داخل الملفات، و الحقيقة أن الملفات داخل الحجز لا يمكن أن تعمل ( على شكل ملف تنفيذي ) ، و لا يوجد خطر من تخزين الفيروسات هناك.


النظام المتكامل

السمات البارزة في أفاست! مضاد الفيروسات هي الإندماج عبر نظام تشغيلك . المسح يبدأ مباشرة من متصفح ويندوز ، عن طريق النقر فوق مجلد أو ملف عندما تضغط على زر يمين الفأرة و تختار الأمر من القائمة المنسدلة .
موفر-شاشة خاص سيكون متوفر أيضاً ، بحيث أنه عندما تقوم بتشغيل ، يؤدي ذلك إلى فحص الفيروس . أفاست! مضاد الفيروسات يعمل جنباً إلى جنب مع موفر-الشاشة المفضلة لديك ، لذلك لن تضطر لتغيير الخصائص الشخصية حتى تتمكن من إستخدامها.

خيار جديد في هذا الإصدار هو وقت-تشغيل المسح ( ويندوز نت / 2000 / إكس بي / فيستا 32 بت فقط ) . هذه السمة المهمة تسمح للمستخدم بتحريض خاصية المسحقبل أن ينشط الفيروس ضمن نظام التشغيل ، في حالة أن الفيروس يشتبه أن يكون نشطاً في جهازك الحاسب بشكل فعلي .

فاحص خط موجه-الأوامر( الإصدار المحترف فقط )

للمستخدمين من ذوي الخبرة، سمة فاحص خط موجه-الأوامر بالإصدار المحترف. يمكن أن يتحكم بالمسح بواسطة العديد من الحجج و المفاتيح ؛ لإستخدامه مثل مرشح الأنابيب ، و نوع خاص المدخل / المخرج المعياري سيكون متوفراً.

الوحدة التي يعزم على إستخدامها في دفع البرامج . مخرجه هو نفس مخرج مهام واجهة المستخدم المتقدمة ( بما في ذلك تقرير الملفات ).


أفاست! منظف الفيروسات المتكامل

منذ الإصدار 4.1 ، أفاست! تضمن منظف للفيروسات ، و هي أداة لإتمام إزالة الإصابات الأكثر شيوعاً من الحواسب المصابة بشكل فعلي. حتى الآن أفاست! قادر على **** الإصابة بثقة ، و ليس فقط الكشف عن البرامج الضارة الأكثر شيوعاً .

عدد الفيروسات / الديدان المدعومة بواسطة منظف الفيروسات متزايد بإستمرار. و ذلك بالنسبة لمعظم المعلومات الحديثة و نقترح زيارة الصفحة الخاصة بمنظف الفيروسات. ملاحظة: لأغراض الطوارئ ، نقدم أيضاً المنتج المستقل بحد ذاته منظف الفيروسات ، القادر على العمل بدون تركيب أفاست!.

دعم ويندوز 64-بت
أفاست! المنزلي / المحترف يدعم بشكل كامل منصة عمل ويندوز 64-بت . الوِل للبرمجيات تتوقع نمواً مطرداً على منصة العمل هذه ، مثل ويندوز إكس بي إصدار 64-بت سيكون مدعوماً ما يصل إلى 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 16 تيرابايت من الذاكرة الظاهرية ، تمكن من تشغيل التطبيقات بشكل أسرع عند العمل مع مجموعة البيانات الكبيرة. يمكن للتطبيقات تهيئة تحميلها بقدر أكبر للبيانات إلى الذاكرة الظاهرية ، مما يتيح الوصول السريع بواسطة إمتدادات 64-بت بالمعالج . هذا يقلل وقت تحميل البيانات على الذاكرة الظاهرية أو البحث، القراءة، و الكتابة إلى أجهزة تخزين البيانات، مما يجعل من تشغيل التطبيقات أسرع و أكثر كفاءة.

تطبيقات مضادات الفيروسات النظامية ( 32-بت) غير قادرة على العمل بشكل صحيح على منصة عمل ويندوز 64-بت، لأنها تعتمد على نوع-نواة سواقات 32-بت . الإصدار الأخير من أفاست! إستخدم سواقات 64-بت مقدماً نفس مستوى الحماية المقدمة لبيئات عمل ويندوز 32-بت. حزمة التركيب هي نفسها لإصداري 32-بت و 64-بت- الإعدادات التلقائي للبرنامج يكشف نظام التشغيل و يقوم بتركيب كل ما يلزم من الملفات الضرورية . يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في صفحة أفاست! مضاد الفيروسات و إصدار ويندوز إكس 64.

العولمة

الإلتزام بالعولمة هو من أهم فوائد أفاست! . خلال العامين الماضيين ، أفاست! ترجمت إلى العديد من اللغات ، في الوقت الراهن لائحة اللغات المدعومة هي : العربية ، الانكليزية ، التشيكية ، السلوفاكية، السلوفينية ، التركية، الماليزية، الفرنسية ، الألمانية ، البلغارية ، النرويجية،، السويدية، الاسبانية ،البولندية ،البرتغالية (البرازيل والبرتغال على حد سواء) ، اليونانية ،الكاتالانية ، الصينية (المبسطة والتقليدية على حد سواء)، الهنغارية ، الايطالية ، اليابانية ، الكورية، الرومانية ، الروسية ، الصربية ،الدانمركية ،الهولندية، الفنلندية.



لتحـــــــميل avast

برنامج avast! المنافس القمة بنواة



أفـــاست! 4 الإصدار المحترف - النسخة الانكليزية

أفــاست! 4 الإصدار المحترف - النسخة العربية

أفــاست! 4 الإصدار المحترف - النسخة الفرنسية


هذا السريال ويعمل لمدة 3 سنوات تقريبا برنامج avast! المنافس القمة بنواة

كود:
W0764492R8800W1106-NFNCX7SJ

15 سريال شغال للبرنامج برنامج avast! المنافس القمة بنواة

http://www.zshare.net/download/18616998f9f89182/



طبعا ما قصرت الشركة و حطت اصدار منزلي مجاني مدى الحياة برنامج avast! المنافس القمة بنواة


أفـــاست! 4 الإصدار المنزلي - النسخة الانكليزية

أفــاست! 4 الإصدارالمنزلي - النسخة العربية

أفــاست! 4 الإصدار المنزلي - النسخة الفرنسية


تم تجميع المعلومات المستعملة في الموضوع من موقع الشركة


والصراحة أنا استخدم البرنامج من فترة طويلة وأحملها لكل الزبائن الذي يشتكون من برامج الحماية الأخرى مثل كاسبر و النود 32 وغيرها و الموضوع القادم سيكون عن طريقة تحميل وفحص الجهاز بالكامل بميزة تنفرد فيها أفاست الرائع


ودمتم بحفظ الله سالمين ...



برنامج avast! المنافس القمة بنواة




fvkhl[ avast! 4>8 hglkhts ugn hgrlm fk,hm []d]m j;at 100% lk hgtdv,shj jrvdfhW








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس