عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2009, 08:56 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 أم صلال ينتزع فوزاً ثميناً من الاستقلال


أم صلال ينتزع فوزاً ثميناً من الاستقلال


حقق أم صلال القطري فوزاً ثميناً على الاستقلال الإيراني 1-صفر اليوم الثلاثاء في الدوحة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسجل فابيو سيزار القطري الجنسية البرازيلي الأصل الهدف في الدقيقة 67.
وكان الجزيرة الإماراتي تعادل مع ضيفه الاتحاد السعودي صفر-صفر اليوم أيضاً في المجموعة ذاتها.
صلال ينتزع فوزاً ثميناً الاستقلال
واحتفظ الاتحاد بصدارة المجموعة رافعاً رصيدها إلى سبع نقاط، بفارق نقطة أمام أم صلال الذي حقق فوزه الثاني، الأول كان على الجزيرة 1-صفر في الجولة الأولى، ويأتي الجزيرة ثالثاًَ بنقطتين، والاستقلال رابعاً بنقطة واحدة.
ويعد هذا الفوز الأول منذ فترة طويلة لفريق قطري على احد الفرق الإيرانية، فعزز به آماله في إمكان حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني، بينما تأزم موقف الاستقلال وبات في وضع صعب نظراً لعدم تحقيقه أي فوز حتى الآن في 3 مباريات.
قدم أم صلال مباراة جيدة مختلفة تماماً عن مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السعودي بالدوحة في الجولة الماضية والتي خسرها 1-3، وكان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف لولا إهدار لاعبيه البرازيلي ماغنو ألفيس والبحريني علاء حبيل أكثر من فرصة محققة أمام المرمى، وظهر الاستقلال بمستوى مغاير تماماً لمستواه السابق ولم يهدد مرمى أم صلال إلا نادراً.
المجموعة الأولى
صلال ينتزع فوزاً ثميناً الاستقلال
خسر سابا باتري الإيراني أمام باختاكور الأوزبكستاني صفر-2 في طهران ضمن تصفيات المجموعة الأولى. وسجل زيندين طادجييف الهدفين في الدقيقتين 56 و63.
وهو الفوز الثاني لباختاكور بعد الأول على الأهلي الإماراتي 2-1 في الجولة الأولى وتعادل مع الهلال السعودي 1-1 في الأولى فعزز موقعه في الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما مني سابا باتري بخسارته الأولى بعد تعادلين مع الأهلي صفر-صفر والهلال 1-1.
من جهته فاز الهلال السعودي على الأهلي الإماراتي 2-1 على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض. وسجل ياسر القحطاني (32) والروماني ميريل رادوي (90 من ركلة جزاء) هدفي الهلال، واحمد خليل (13) هدف الأهلي.
المجموعة الخامسة
فاز أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على بكين غوان الصيني 1-صفر في سيول في لمجموعة الخامسة. وسجل كيم مين اوه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.
وهو الفوز الأول لأولسان هيونداي بعد خسارتين أمام ناغوسيا غرامبوس ايت الياباني ونيوكاسل جيتش الأسترالي فسكب أول 3 نقاط في البطولة، فيما مني بكين غوان بخسارته الأولى بعد فوز على نيوكاسل جيتش وتعادل مع ناغويا غرامبوس ايت فتجمد رصيده عند 4 نقاط.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل ناغويا غرامبوس مع نيوكاسل جيتس بهدف لكيجي تامادا (65) مقابل هدف لطارق الريتش (9).
وعزز ناغويا غرامبورس ايت موقعه في الصدارة برصيد 5 نقاط مقابل 4 نقاط لنيوكاسل جيتس.
المجموعة السابعة
فاز شنغهاي شينخوا الصيني على سوون بلوينغز الكوري الجنوبي 2-1 في المجموعة السابعة. وسجل فالكانوف (18) وهليب (83) هدفي شنغهاي شينخوا، ولي ويفينغ (66) هدف سوون بلوينغز.
وهو الفوز الثاني لشنغهاي شينخوا بعد الأول على القوات المسلحة السنغافوري 4-1 وخسارة أمام كاشيما انتلرز الياباني، فرفع رصيده إلى 6 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف سوون بلوينغز الذي مني بخسارته الأولى بعد فوزين متتاليين على القوات المسلحة وكاشيما انتلرز، وبفارق الأهداف خلف الأخير الفائز على مضيفه القوات المسلحة بأربعة أهداف لموتوياما (23) ويوتشيدا (42) وأوساكا (47) وبينيت (90 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لعثمان (26).

في ما يلي نتائج المباريات التي أقيمت اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم:
- المجموعة الأولى:
الهلال السعودي - الأهلي الإماراتي 2-1
سابا باتري الإيراني - باختاكور الاوزبكستاني صفر-2

- المجموعة الثالثة:

الجزيرة الإماراتي - الاتحاد السعودي صفر-صفر
أم صلال القطري - الاستقلال الإيراني 1-صفر

- المجموعة الخامسة:

أولسان الكوري الجنوبي - بكين غوان الصيني 1-صفر
ناغويا غرامبوس الياباني - نيوكاسل جيتس الأسترالي 1-1

- المجموعة السابعة:

شنغهاي شينهوا الصيني - سوون سامسونغ الكوري الجنوبي 2-1
الجيش السنغافوري - كاشيما انتلرز الياباني 1-4



Hl wghg dkj.u t,.hW eldkhW lk hghsjrghg








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس