عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2009, 08:17 PM   رقم المشاركة : [1]
غرتني الآيام
:: Co-Admin ::
:: المشرف العام ::

 الصورة الرمزية غرتني الآيام
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 تحذير : فايروس Conficker سيضرب بقوة في بداية شهر أبريل


تحذير فايروس Conficker سيضرب بقوة

الخبر ليس مزحة أو "كذبة أبريل" وفق ما أكده خبراء في مجال تكنولوجيا الحواسيب والبرمجيات بل هي معلومة صحيحة وتحذير علني رفعه العلماء بخصوص فيروس جديد من سلالة Conficker / Downadup من المتوقع أن يشن هجوما عنيفا وواسعا أول شهر أبريل القادم ووفقا للخبراء الذين عاينوا الفيروس فانه قادر على اكتساح جميع البرمجيات وحواسيب ويندوز والاطلاع على المعلومات الشخصية والملفات والرسائل الضارة وإعادة إرسالها للمستعملين فضلا عن سرقة جميع البيانات.

وقد ظهرت أول سلالة من هذا الفيروس تحت اسم Kido Downadup في نوفمبر الماضي. وهاجم حينها الشبكة الداخلية التابعة لسلاح البحرية الفرنسية في شهر يناير.

المثير في القصة أن شركة مايكروسوفت رصدت جائزة مالية قدرت بنحو 250 ألف دولار لمن يعثر على صاحب الفيروس كما أكد الباحثون في مختبرات تريند مايكرو لمكافحة الفيروسات أن فيروس Conficker في نسخته الجديدة هو الأكثر خطورة وتعقيدا ومن المتوقع أن يصيب ضعف أعداد الفيروسات السابقة بما أنه يستخدم رموز تشفير قوية مما يصعب على الخبراء تحديد المجالات التي يمكن ان تتعرض للهجوم في 1 أبريل.

الجدير بالذكر : أن الشركة الرائدة في مجال الحماية avast! أكدة لمستخدميهآ أن يحرصوا كل الحرص على التحديثات بشكل دوري ...
للتأكد من ذلك ، انقر على الحق الخاص بك avast! وضع الكرة في الزاوية اليمنى أسفل الشاشة ، حدد "برنامج إعدادات" ثم "تحديث (عادية)". هنا يجب عليك التأكد من ان الفيروس هو قاعدة بيانات لمجموعة "التلقائية".

كما نوصي بشدة نحن في شبكة تكنو فور كوم بأخذ الإحتياطات الازمة بشآن التحديثآت الآمان بالنسبة للويندوز بشكل عام (XP ,Vista) وأن يكون التحديث تلقائي ... وسيتم بإذن الله إفادتكم بالجديد ...



jp`dv : thdv,s Conficker sdqvf fr,m td f]hdm aiv Hfvdg








من مواضيع غرتني الآيام
توقيع غرتني الآيام
 
(( لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))
غرتني الآيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس