عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2009, 11:43 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي عرض الملفات والمجلدات Directory Opus x86 v9.1.1.7


برنامج عرض الملفات والمجلدات

Directory Opus x86 v9.1.1.7





الملفات والمجلدات Directory Opus v9.1.1.7




هذا البرنامج الرائع و الذي يعد من أقوي البرامج التى تمكنك من الإستغناء عن مستكشف النوافذ بشكل نهائي حيث أن البرنامج مسئول عن عرض الملفات و المجلدات المخزنة على الجهاز بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع هذه الملفات و المجلدات و التحكم بها ، على الرغم من أن الغالبية العظمي من مستخدمي أنظمة النوافذ تستخدم مستكشف النوافذ إلا أنه فى بعض الأحيان لا يكون بالسرعة و لا بالإمكانيات المطلوبة لكن مع هذا البرنامج العملاق فلا داعي للقلق حيث يحتوي البرنامج على العديد من المزايا مثل التحكم فى ملفات الـ MP3 و التغيير الجماعي لأسماء الملفات و تغيير إمتدادات الصور و العديد من المزايا الأخري الرهيبة ،


برنامج رائع بمعنى الكلمة و يستحق بكل تأكيد التحميل و التجربة . متوافق مع Windows 2000/XP/Vista



SYSTEM ToolsA file manager is, at its simplest, a utility program which presents lists of files and allows the user to perform actions of some kind on those files. File managers are useful for moving files between folders, making backup copies of files, viewing pictures and playing sounds, running other utility programs on lists of files, deleting unwanted files and many other "housekeeping" tasks.

Directory Opus goes beyond the simple file manager ****phor, and offers you a complete replacement for Windows Explorer and many other utility programs for handling FTP, ZIP, viewing files and images, running slideshows and more. It provides you with all this within a user-friendly and fully-configurable environment within which you can access and manage your important data with a minimum of effort. Harness the power of your computer like never before!





uvq hglgthj ,hgl[g]hj Directory Opus x86 v9>1>1>7








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس