عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2008, 09:27 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الإنترنت يصل إلى أعالي السماء


الإنترنت يصل إلى أعالي السماء


الإنترنت أعالي السماء

خبر طريف تسوقه إلينا شركة دلتا للطيران Delta Air Lines الأمريكية، وهو إعلانها عن بدء تزويد خدمات الاتصال بالإنترنت على متن طائراتها في كافة الرحلات الجوية، إذ تتوقع الشركة أن تدخل الخدمة حيز العمل في شهر أكتوبر القادم.

وتأتي خدمة تصفح الإنترنت على متن الطائرة استجابة لرغبة الكثير من المستخدمين وفقا لشركة دلتا، كما أن ذلك يدخل في المنافسة بين شركة دلتا للطيران وشركة جيت بلو JetBlue في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تقدم هذه الأخيرة خدمة الوصول إلى القنوات التلفزيونية الفضائية Satellite TV على متن طائراتها، كما سبق وأن أعلنت شركات عديدة للطيران في الولايات المتحدة بدء العمل على تطوير خدمة للوصول إلى الإنترنت في الرحلات الجوية.

أما عن أجور استخدام هذه الخدمة فتشير شركة دلتا إلى أن ذلك مرتبط بساعات الاستخدام، إذ ستبلغ أجرة الاستخدام 9.95 دولار إذا كانت المدة أقل من 3 ساعات، في حين ستبلغ 12.95 دولارا إذا كانت المدة أكثر من 3 ساعات.

أما عن الجانب التقني في هذه الخدمة فتشير الشركة إلى أنها ستعتمد على نقاط نفاذ لاسلكية واي فاي Wi-Fi بحيث يكون بمقدور مستخدمي الكمبيوترات المحمولة أو حتى الهواتف الذكية المزودة ببطاقات واي فاي الاتصال بالإنترنت عبر النقاط السابقة.

الإنترنت أعالي السماء



hgYkjvkj dwg Ygn Huhgd hgslhx








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس