عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2009, 09:06 PM   رقم المشاركة : [1]
الماسنجر 5
:: شعلة نشاط لاتنطفي ::

 الصورة الرمزية الماسنجر 5
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 العملاق لمكافحة البريد المزعج برنامج mailwasher


العملاق لمكافحة البريد المزعج برنامج



[IMG]http://tbn0.google.com/images?q=tbn:sr6YvL9KlbYB_M:http://frgdr.com/blog/wp-*******/gallery/2008/mailwasher.png[/IMG]



العملاق لمكافحة البريد المزعج برنامج


[URL="http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.swicofil.com/images/mailwasher_screenshot.gif&imgrefurl=http://www.swicofil.com/mailwasher.html&usg=__rzYCQ_QIgEqLP7NwLFt4eh_uBTQ= &h=598&w=346&sz=36&hl=ar&start=8&tbnid=oGWvjYwvv4A 9RM:&tbnh=135&tbnw=78&prev=/images%3Fq%3DMailWasher%26gbv%3D2%26hl%3Dar%26sa%3 DG"]العملاق لمكافحة البريد المزعج برنامج[/URL


العملاق لمكافحة البريد المزعج برنامج



MailWasher عرضه ، الشركة الرائدة في برمجيات مكافحة البريد المزعج ، وأسهل طريقة لفحص وإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك قبل التحميل.
MailWasher مجانية لاستخدام ولن تنتهي أبدا.

تستخدم هذه البرامج القوية لمكافحة البريد المزعج ، ويعول على منع البريد المزعج ، وعلى نحو فعال من شأنه أن يوقف البريد الإلكتروني غير المرغوبة. اكتشاف وسيلة آمنة لمنع رسائل البريد الالكتروني غير المرغوب فيه وقبل ان يصل الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا الحيل هنا ، فإنه من السهل اقامة واستخدام ذلك فسوف تكون إدارة البريد الإلكتروني مثل مؤيد في ثوان. بل ويمكن أن تستخدم كأداة فعالة في الخصوصية.

حذف رسائل البريد الالكتروني غير المرغوب فيها قبل التحميل لكامل الرسالة.
القائمة السوداء أي رسائل البريد الإلكتروني هل تعود للحصول على تفاصيل المرسلين وضعت على القائمة السوداء لسهولة إزالة حال عودتهم.
إضافة أصدقائك عناوين البريد الإلكتروني لMailWasher دائما وسوف يتم الاعتراف بها. هل يمكن حتى ان يختبئوا أصدقائك الشاشة من البريد المزعج ولذا من السهل على الاعتراف.
من السهل معاينة رسالة في البريد الإلكتروني الخاص بك لمعرفة ما المرسل الى القول قبل تنزيل. فقط انقر مرتين على الرسالة.
لتعود للرسائل البريد الالكتروني غير المرغوب فيه ، حتى أنه يبدو أن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك غير صالحة





للتحميل اضغط هنا



hgulghr gl;htpm hgfvd] hgl.u[ fvkhl[ mailwasher








من مواضيع الماسنجر 5
الماسنجر 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس